fbpx
اخر الاخبار

كوريا الجنوبية تمدد الحظر على الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا 3 أسابيع إضافية

سول – قنا:

مددت كوريا الجنوبية الحظر المفروض على الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا لمدة 3 أسابيع إضافية، وذلك للحد من انتشار سلالة كورونا /كوفيد- 19/ المتحورة.
وقالت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية إن الحكومة قررت تمديد حظر استقبال الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا، والذي كان من المقرر أن ينتهي أمس /الخميس/، حتى الأول من إبريل المقبل، وذلك عقب الإبلاغ عن سلسلة من حالات الإصابة بسلالة كورونا المتحورة التي اكتشفت للمرة الأولى في بريطانيا.
وتفرض كوريا الجنوبية حاليا على جميع القادمين من الخارج تقديم نتيجة سلبية لاختبار تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR)، على أن يتم إجراؤه قبل 72 ساعة من المغادرة إلى كوريا الجنوبية، وإذا لم يقدم الأجانب النتيجة السلبية للاختبار فإنه يتم حظر دخولهم إلى البلاد، وأما المواطنون الكوريون الجنوبيون القادمون من الخارج فيتم وضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما…. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي على جميع الأشخاص القادمين من الخارج، أن يخضعوا مرتين للاختبارات بعد دخول البلاد وقبل رفع الحجر الصحي.
وقالت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية إن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بسلالات كورونا المتحورة في البلاد وصل إلى 257 حالة.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن المقر المركزي لتدابير الكوارث والسلامة في كوريا الجنوبية، اليوم، عن تسجيل 488 إصابة جديدة بفيروس /كوفيد-19/، و10 حالات وفاة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في البلاد بفيروس كورونا إلى 94,686 إصابة، فيما بلغ العدد الكلي لحالات الوفاة 1662 .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X