الراية الرياضية
اليوم من خلال لقاء أتلانتا .. والسيتي مع مونشنجلادباخ في دور ال 16

الريال في تحدٍ جديد بدوري الأبطال

برلين – د ب أ:

تصل فعاليات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى خط النهاية من خلال أربع مباريات في ختام جولة الإياب بهذا الدور الذي شهد إثارة بالغة. ومن بين المواجهات الأربع المرتقبة اليوم وغدًا، تبدو هناك مواجهتان حُسمتا بشكل كبير، فيما لا يزال الوضع متوازنًا في مواجهتين أخريين.

واقترب مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني بشكل كبير من التأهل لدور الثمانية بعد النتيجة التي حققها كل منهما ذهابًا.

وفي المقابل، يحتاج كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى بذل جهد كبير في مباراة الإياب إذا أرادا العبور إلى الدور الثاني.

ويستضيف الريال فريق أتلانتا الإيطالي اليوم في مدريد بعدما حقق الريال الفوز 1-صفر على أتلانتا في عقر داره ذهابًا.

ولم يستغل الريال النقص العددي في صفوف أتلانتا خلال مباراة الذهاب، وفشل في حسم المواجهة بشكل نهائي ليصبح بحاجة إلى بذل جهد كبير لحسمها من خلال مباراة الإياب اليوم.

ويعود مانشستر سيتي إلى العاصمة المجرية بودابست اليوم لخوض مباراة الإياب أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، علمًا بأنه خاض مباراة الذهاب أيضًا في ضيافة مونشنجلادباخ بالعاصمة المجرية، نظرًا لقيود السفر المفروضة في ألمانيا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.

وكان مانشستر سيتي فاز على مونشنجلادباخ 2-صفر ذهابًا ليسهل هذا الفوز من مهمته كثيرًا في مباراة اليوم.

ويخوض الريال مباراة اليوم في غياب مدافعيه ألفارو أودريوزولا وداني كارفاخال بسبب الإصابة وبدون البرازيلي كاسيميرو للإيقاف.

ورغم صعوبة موقف أتلانتا وضعف فرصته في التأهل على حساب الريال بعد خسارة مباراة الذهاب على ملعبه، ما زال جامبييرو جاسبريني المدير الفني للفريق يتمسك بالأمل في التأهل، لا سيما أن فريقه خسر ذهابًا بهدف متأخر رغم النقص العددي في صفوفه معظم فترات المُباراة بعد طرد ريمو فرويلر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X