fbpx
اخر الاخبار

رئيس غرفة قطر: معرض /ميليبول قطر/ يمثل فرصة أمام الشركات للاطلاع على مستقبل قطاع الأمن الداخلي

الدوحة – قنا:

أكد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، على أهمية معرض /ميليبول قطر 2021/، منوها بأنه يعد من أبرز المعارض التجارية المتخصصة في تقنيات الأمن الداخلي على المستوى الإقليمي .

ودعا سعادته في تصريح أدلى به على هامش افتتاح المعرض اليوم، رجال الأعمال والشركات القطرية إلى زيارة المعرض والذي يعد حلقة وصل بين مصنعي أحدث المنتجات والابتكارات المتخصصة بالأمن الوطني والسلامة العامة، وبين المستخدمين وخبراء الأمن والسلامة، لافتا إلى أن المعرض يمثل فرصة كبيرة أمام الشركات القطرية للاطلاع على مستقبل قطاع الأمن الداخلي خصوصا ما يتعلق بالأمن السيبراني، فضلا عن الاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال السلامة العامة.

وتشارك غرفة قطر في فعاليات معرض ميليبول قطر 2021 المتخصص في الأمن الداخلي والدفاع المدني، والذي تنظمه وزارة الداخلية، بالتعاون مع شركة /كوميكسبوزيوم/، بمشاركة 143 شركة عارضة محلية وعالمية.

وتستعرض الغرفة من خلال جناحها في المعرض، الخدمات التي تقدمها لرجال الأعمال والشركات والمنتسبين، فضلا عن الإجابة على استفسارات الزوار حول تأسيس الأعمال في دولة قطر ومناخ الاستثمار وغيرها من الأمور المتعلقة بالقطاع الخاص القطري .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X