fbpx
المحليات
اطلع على البيئة التعليمية وأثنى على الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب

وزير التعليم يزور مدرسة هاملتون الدولية

الدوحة – الراية:

 قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي بزيارة مدرسة هاملتون الدولية، التي تديرها مجموعة شراكة المدارس الدولية.

واطلع سعادته على تطور البيئة التعليمية لطلاب مدرسة هاملتون الدولية. وأثنى على الإجراءات الإيجابية التي اتخذتها المدرسة، مؤكدًا أهمية التركيز المستمر على الإجراءات الاحترازية المعمول بها لمنع انتشار فيروس كورونا من أجل الحفاظ على بيئة مدرسية صحية وآمنة لكافة أفراد المجتمع.

حضر الزيارة عدد من كبار المسؤولين بوزارة التعليم والتعليم العالى بينهم السيد عمر النعمة، الوكيل المساعد لشؤون المدارس الخاصة، والسيد راشد أحمد العامري، القائم بمهام مدير إدارة شؤون المدارس الخاصة، و السيد علي الفردان.

واتخذت مدرسة هاملتون الدولية، تدابير احترازية لحماية الطلاب والمعلمين والموظفين ضمن جهود مكافحة انتشار (كوفيد- 19). وقد عززت المدرسة استراتيجية الصحة والسلامة الخاصة بها لتتماشى مع الإرشادات الصادرة عن وزارة التعليم والتعليم العالي ووزارة الصحة، كما قامت بتبني أفضل الممارسات من شراكة المدارس الدولية حول العالم.

وتتضمن هذه الإجراءات على سبيل المثال لا الحصر: التباعد الاجتماعي في الفصول الدراسية، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات، ووضع الملصقات على الأرضيات لتذكير الطلاب بالبقاء على مسافة آمنة، بالإضافة إلى ملصقات على الجدران لتذكيرهم بالتعقيم، ووضع كاميرا حرارية لرصد الحمى، وتعد مدرسة هاملتون الدولية عضوًا في شراكة المدارس الدولية، وهي مجموعة تعليمية رائدة في المملكة المتحدة تملك أكثر من 48 مدرسة حول العالم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X