الراية الرياضية
ميلان يعتمد على إبرا أمام فيورنتينا

تحدٍ بين روما ونابولي بالكالتشيو

روما- د ب أ:

رغم اقترابه من الاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، لا يزال المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش يشع بريقًا على ملاعب كرة القدم، كما يتأهب للعودة إلى قيادة هجوم منتخب بلاده في الأيام المقبلة بعد سنوات من إعلان اعتزاله اللعب الدولي. ويأمل ميلان في أن تكون عودة إبراهيموفيتش إلى الفريق دعمًا قويًا للهجوم في الفترة التي يخوض فيها ميلان المراحل الأخيرة من الدوري الإيطالي.وكان إبراهيموفيتش عانى من إصابة بشد عضلي في فبراير الماضي، ويستعد اللاعب حاليًا للمشاركة مع الفريق في مباراته المرتقبة أمام مضيفه فيورنتينا اليوم بالمرحلة ال28 من الدوري الإيطالي.ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي بفارق تسع نقاط خلف جاره ومنافسه التقليدي إنتر ميلان متصدر جدول المسابقة وذلك قبل 11 مرحلة على نهاية الموسم.ويستضيف يوفنتوس صاحب المركز الثالث بفارق نقطة خلف ميلان فريق بينفينتو في مباراة أخرى بنفس المجموعة اليوم.

ومع اتساع الفارق مع إنتر المتصدر إلى عشر نقاط، تبدو فرص يوفنتوس صعبة في تمديد مسلسل احتكاره للقب الدوري الإيطالي الذي فاز به في المواسم التسعة الماضية على التوالي.

ويواجه أتلانتا، الذي ودع دوري الأبطال على يد ريال مدريد، اختبارًا صعبًا أمام فيرونا اليوم.كما يحل لاتسيو ضيفًا على أودينيزي، وسامبدوريا مع تورينو، وتختتم فعاليات المرحلة بلقاء مثير بين روما ونابولي اليوم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X