الراية الرياضية
أدعم 2022 يبدأ مشاركته التاريخية بلقاء لوكسمبورج الليلة

العنابي تحت أضواء أوروبا المونديالية

الأدعم يتسلح بالمعنويات العالية لتحقيق أهدافه المتعددة

متابعة- رجائي فتحي:
يفتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمواجهة منتخب لوكسمبورج، وتقام المباراة الساعة 8 مساءً على ملعب نجاردي ستاديون بمدينة دبرتسن المجرية.
مباراة اليوم تمثل تاريخًا جديدًا بالنسبة للعنابي حيث إنها المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب من خارج القارة الأوروبية بالتصفيات الأوروبية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام منتخبنا للحصول على احتكاك جيد وقوي قبل المشاركة في المونديال الذي تستضيفه قطر على أرضها في العام المقبل.
والجميع يعرف مدى أهمية تلك التصفيات حيث إن بها أقوى المنتخبات التي تطمح في الوصول إلى الدوحة للمشاركة في المونديال.

مجموعة قوية

 

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى القوية التي تضم معه منتخبات البرتغال وصربيا وأذربيجان وأيرلندا ويطمح في أن يقدم مباريات قوية ومتميزة ويحصل على أفضل احتكاك له قبل خوض نهائيات المونديال بإذن الله لاسيما وأن هذه المباريات تصقل من خبرة لاعبي العنابي وهم في أشد الاحتياج لمثل هذه الخبرات.
واستعد منتخبنا بشكل جيد لهذه التصفيات من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في الدوحة ومن بعده المعسكر الحالي في المجر حيث إن اللاعبين وصلوا لها يوم الجمعة الماضي وتعودوا على الأجواء الباردة في المجر وعلى طبيعة هذه التصفيات من أجل البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية ومتميزة في اللقاء الأول للعنابي.

اكتشاف المجهول

 

تعتبر مواجهة اليوم مع منتخب لوكسمبورج مواجهة مجهولة وذلك لعدم وجود لاعبين منه يلعبون بالدوريات الأوروبية الكبيرة، وأيضًا لا يشارك المنتخب في البطولات الكبرى التي من خلالها يمكن أن يظهر على الساحة ويتواجد في التصفيات المونديالية وكذلك الأولمبية والقارية، ولم يسبق له أن صعد إلى النهائيات في أي من البطولات الثلاث وبالتالي هو منتخب مجهول بالنسبة للعنابي. ودون النظر عن هوية المنافس فإن العنابي يجهز أوراقه لمواجهة أحد المنتخبات الأوروبية والمعروف أن هناك مستوى عاليًا للكرة الأوروبية مهما كان اسم المنافس والدليل التمثيل الكبير لها في كأس العالم وفوز منتخباتها بأكثر الألقاب في المونديال.
وسوف يسعى لاعبو العنابي لاكتشاف المنافس «المجهول» من خلال مباراة اليوم حيث إنهم تابعوا بعض المباريات له من قبل من أجل الوقوف على مصادر القوة والضعف.

رغبة كبيرة

 

يوجد عند لاعبي العنابي رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لديهم من مستوى فني في هذه التصفيات ولعب المباريات الثلاث الأولى بكل قوة، لاسيما وأن جميع اللاعبين في أفضل جاهزية فنية وذهنية وبدنية من خلال مشاركتهم مع أنديتهم في بطولة الدوري وغيرها من البطولات.
وينتظر الجميع صافرة الانطلاقة مساء اليوم لرؤية هذا الأداء في الملعب في ظل السعي الكبير لانطلاقة تكون قوية للعنابي في التصفيات المونديالية.

 

طاقم تحكيم صربي للقاء

سوف يدير مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب لوكسمبورج مساء اليوم بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 طاقم تحكيم صربي بقيادة الحكم ميلوش دجورديتش ويعاونه المساعدان نيمانيا بيتروفيتش وسفيتوزار زيفين والحكم الرابع ميلوس ميلانوفيتش.

آخر وديتين خسرهما لوكسمبورج

لعب منتخب لوكسمبورج آخر مباراة ودية له في شهر نوفمبر من العام الماضي أمام منتخب النمسا وخسرها بنتيجة 3 /‏‏ 0 وكان يوم 11 نوفمبر من العام الماضي وقبلها لعب مباراة مع منتخب ليشتنشتاين وفاز 2 /‏‏ 1 وكانت يوم 7 أكتوبر من العام الماضي.

أوراق العنابي

يعتمد الإسباني فيليكس سانشيز على عدد من الأوراق المهمة الذين يمكن أن يشاركوا في لقاء اليوم ويحققوا ما هو مطلوب منهم بقيادة حسن الهيدوس. وصحيح أن المدرب لم يكشف عن القائمة التي سوف يلعب بها اللقاء ولكن هناك عناصر بمثابة أعمدة رئيسية في العنابي لا يمكن الاستغناء عنها مثل بيدرو وخوخي بوعلام وعبد الكريم حسن في الدفاع، وكريم بوضياف وعبد العزيز حاتم في الوسط، ومعهما يوجد عاصم مادبو وعبد الله الأحرق وسالم الهاجري ومحمد وعد، وفي المقدمة أيضًا معز علي وحسن الهيدوس ومعهما إسماعيل محمد ومونتاري ويوسف عبد الرزاق وبقية الأسماء التي يمكن أن يلعب بها المدرب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X