fbpx
الراية الرياضية
تنقل مباريات العنابي التاريخية على الهواء مباشرة

beIN SPORTS تواكب انطلاق التصفيات بتغطية شاملة

الدوحة – الراية:
تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، لاستضافة مجموعة رائعة من تصفيات المنتخبات الأوروبية على قنواتها الإنجليزية والعربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستتنافس جميع المنتخبات للوصول إلى بطولة كأس العالم 2022 المنتظرة في قطر. ويأتي هذا الاستعداد في سياق حرص beIN SPORTS على تقديم أفضل تجربة ممكنة لمشاهديها ومشتركيها قبل كأس العالم 2022 في قطر.
وتعليقًا على كون beIN SPORTS الناقل الرسمي لبطولة لكأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة ل beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن فخورون بكوننا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لملايين المشتركين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن متحمسون لنقل جميع محطات كأس العالم المثيرة على مدار العشرين شهرًا التي تفصلنا عن البطولة. وسيبدأ التشويق هذا الأسبوع من خلال المنتخبات الأوروبية، بما فيها إنجلترا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، نحو قطر من خلال المباريات التأهيلية».
كما سيتم نقل مباريات قطر التاريخية على الهواء مباشرة ضد لوكسمبورج في ملعب نجاردي في المجر اليوم ، وضد أذربيجان يوم السبت 27 مارس، وضد جمهورية أيرلندا يوم الثلاثاء 30 مارس على قناة beIN SPORTS المفتوحة. وتعد هذه المباريات جزءًا من التصفيات الأوروبية، وستساعد قطر، بصفتها الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022، على الاستعداد لاستضافة البطولة. وستشمل التغطية مقابلات حصرية يجريها مراسلو beIN مباشرة مع المنتخب القطري، وكذلك كواليس أهم أحداث التصفيات الأوروبية لهذا العام.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X