fbpx
اخر الاخبار

لوران بلان مدرب الريان: لا يمكن توقع نتيجة المباراة أمام السيلية وطموحنا حصد لقب كأس Ooredoo

الدوحة – الراية:

تحدث لوران بلان مدرب الريان، وفهد يونس حارس مرمى الفريق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء (25 مارس 2021) بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد، عن المباراة المرتقبة أمام السيلية في نهائي بطولة كأس Ooredoo للموسم 2020- 2021، والتي ستقام مساء يوم الجمعة (26 مارس 2021) في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

واعترف لوران بلان بصعوبة مواجهة فريقه مع السيلية في نهائي بطولة كأس Ooredoo، وقال: لا يمكن لأحد توقع نتيجة مباراة الفريق مع السيلية، نظرا لصعوبة المواجهة ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة.

وأشار إلى أن فريقه استعد للمباراة بشكل جيد، وحرص على تجهيز جميع اللاعبين لخوض المواجهة بأفضل صورة من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدا أن الفريق خاض تدريباته بكل قوة في الفترة الماضية للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة.

وشدد على أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء، باستثناء لاعبي المنتخب فقط الذين يتواجدوا في المجر للمشاركة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وقال إن فريقه سيخوض مباراة السيلية بكل قوة وجدية من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب البطولة، مشيرا إلى أنه تابع الفريق المنافس وشاهد آخر مبارياتهما سويا، وقال بأن السيلية فريق جيد ويضم لاعبين على مستوى عال والمباراة معه بالتالي لكن تكون سهلة.

وأضاف: عندما أتيت إلى الريان حاولت أن أتعامل مع الوضع الموجود لحين الوصول إلى الصورة والطريقة التي يكون عليها الفريق، وقد وجدت بالفعل تجاوب كبير من الجميع، لكن هذا لا يكفي، فنحن مازلنا في حاجة لمزيد من الوقت لنتطور ونتحسن أكثر، كما يجب توافر مستوى من الجودة في الفريق ليتماشى ذلك مع الفلسفة التي أريد أن يلعب بها الفريق.

فهد يونس: الجميع متحمس في الريان من أجل حصد لقب كأس Ooredoo

من جانبه شدد فهد يونس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان على أن فريقه سيدخل المباراة أمام السيلية في نهائي كأس Ooredoo بهدف الفوز فقط.

وقال: على الرغم من صعوبة المنافس فريق السيلية، الذي تمكن من تحقيق الفوز على الريان والتعادل معه في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري هذا الموسم، وهو ما يشير إلى أن اللقاء سيكون قويا وليس بالسهل على الإطلاق.

وأضاف: ندخل كل مباراة نخوضها في أي بطولة بطموح الانتصار فقط، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونكون في الموعد خلال مباراة السيلية بنهائي الكأس بعدما قمنا بالإعداد الجيد والتجهيز بأفضل صورة وتدربنا بكل قوة طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الدوافع كبيرة عند اللاعبين والفريق خلال المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز.

وأختتم فهد يونس تصريحاته قائلا: جميع اللاعبين متحمسين لخوض النهائي خاصة أن بعض اللاعبين يخوضوا مباراة نهائية لأول مرة مع الفريق، وبالتالي الجميع يتطلع للتتويج باللقب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X