fbpx
الراية الرياضية
من خلال التدريب الأخير مساء أمس

سانشيز يطمئن على جاهزية اللاعبين

اطمأن الإسباني «فيليكس سانشيز» مدرب منتخبنا الوطني على جاهزية لاعبي العنابي خلال التدريب الأخير لهم مساء أمس على الملعب الفرعي الذي يُؤدي عليه تدريباته منذ الوصول إلى مدينة دبرتسن المجربة، حيث شارك الجميع في التدريبات وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة تؤهلهم للمُشاركة في المباراة، وتبقى المُشاركة قرارًا خاصًا للمدرب. وسوف يختار المدرب 23 لاعبًا من بين 29 لاعبًا من المتواجدين في القائمة للعب مباراة اليوم المُهمة، حيث اختار المدرب في اللقاء الماضي أمام منتخب لوكسمبورج 23 لاعبًا، وخرج من القائمة في تلك المباراة 6 لاعبين وهم: مشعل برشم حارس المرمى وهمّام الأمين وخالد فريد وتميم المهيزع وإسماعيل محمد وعبدالله الأحرق.

وقد يُجري المدرب بعض التعديلات على التشكيلة التي لعبت المباراة الأولى وذلك على حسب رؤيته للمُباراة وما يحتاج منها في سبيل سعيه لتحقيق نتيجة إيجابية من خلالها.

وأدى اللاعبون التدريبات بحماس كبير، حيث يبحث الجميع عن تقديم أفضل أداء وذلك من أجل الدخول في التشكيلة التي سوف يلعب بها سانشيز في لقاء الليلة.

وأظهر اللاعبون مُستوى فنيًا جيدًا يدعو للاطمئنان على اللاعبين قبل هذه المباراة المُهمة والتي يأمل الجميع في تحقيق الانتصار فيها.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X