fbpx
اخر الاخبار

مدرب منتخبنا يؤكد صعوبة مواجهة ايرلندا في التصفيات الاوروبية

دبرتسن – قنا:

أكد مدرب منتخبنا الاول لكرة القدم الإسباني فيليكس سانشيز أن كل المنتخبات التي لعب ضدها العنابي في التصفيات الاوربية المؤهلة لمونديال 2022 لعبت بندية قوية، موضحا أن مواجهة أيرلندا المقبلة غدا ستكون أمام منافس جديد ويمتلك القوة والمهارة.
وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، “نحن على دراية أنهم فرطوا بالنقاط في المواجهات السابقة لذلك لديهم الحافز القوي لخوض المباراة ضد المنتخب القطري، سوف نحاول جاهدين أن نكون جاهزين لخوض هذا اللقاء”.
وأضاف مدرب منتخب قطر أن أغلب عناصر منتخب إيرلندا يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري الدرجة الأولى ما يدل على جودتهم، لذلك سيحاول منتخب قطر جاهدا أن ينظم طريقة لعبه وإيجاد المنظومة الجيدة لمنعهم من تحقيق أهدافهم واحتوائهم.
وأوضح المدرب الاسباني أن منتخب ايرلندا يعتمد على سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم، والعكس، بالتالي يحتاج جهدا بدنيا كبيرا من لاعبي قطر، “وعلينا أن نعتاد هذه المباريات القوية، قبل خوض نهائيات كأس العالم”.
وعن التشكيلة التي سيلعب بها العنابي، قال المدرب إنه يمتلك 29 لاعبا بالمعسكر الحالي في المجر، وجميعهم جاهزون للعب والأداء بصورة جيدة، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وقدرتهم على تقديم الأفضل في أي مباراة.
ومن جانبه، أكد مهاجم المنتخب القطري المعز علي أنه يتطلع بالتأكيد لتسجيل الأهداف “لكن الأهم هو أداء الفريق ككل، ومساعد لزملائه”.
وأشار المعز إلى أن الأدوار الدفاعية التي يقوم بها لا تبعده عن الدور الهجومي، مبينا إن “أول خط ضغط على المنافس يقوم به المهاجمون..نعرف قيمة كل منافس، ونعتمد على الجماعية في صناعة الفارق في مثل هذه المباريات، وأتمنى التوفيق في تحقيق الانتصار الثالث بالتصفيات، على حساب منتخب ايرلندا القوي”.
كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم لمشاركة العنابي في التصفيات الأوروبية، وعلى ضوء تأهل منتخب قطر لمونديال 2022 كممثل للدولة المضيفة، فإن نتائج مبارياته لن تحتسب في ترتيب نقاط منتخبات المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات لوكسمبورغ والبرتغال وأذربيجان وصربيا وجمهورية إيرلندا.
وتعد هذه المشاركة فرصة كبيرة لـ”العنابي” للاستعداد على أفضل وأكمل وجه لصافرة البداية المونديالية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X