fbpx
الراية الرياضية
سانشيز مدرب منتخبنا الوطني يؤكد قبل لقاء اليوم:

جاهزون لمواجهة التحدي الأصعب ب 29 لاعبًا

علينا أن نكون جاهزين باستمرار لمواجهة أي منتخب نلعب أمامه

خسارة أول مباراتين بالتصفيات لا تقلل من قيمة أيرلندا كمنتخب قوي

متابعة- رجائي فتحي:

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني أن مواجهة اليوم أمام منتخب أيرلندا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية ستكون صعبة وقوية.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي: سوف نواجه منتخبًا قويًا لديه عناصر جيدة والمباراة ستكون قوية وخسارته أول مباراتين له بالتصفيات سوف تعطيه دافعًا لتحقيق الانتصار في هذه المباراة و المباراة ستكون صعبة وقوية في نفس الوقت.

وعن مواجهة لاعبين مختلفين في لقاء اليوم يلعبون بالدوري الإنجليزي الممتاز أو الدرجة الأولى قال سانشيز: أعلم أن مواجهة اليوم ستكون مختلفة حيث إن أغلب اللاعبين يلعبون بالدوري الإنجليزي ونحن نحاول أن نتأقلم مع مثل هذه المباريات القوية.

وأضاف: منتخب أيرلندا يعتمد بصورة قوية على الهجوم المرتد السريع وكذلك سرعة الارتداد عند لاعبيه عالية بالإضافة إلى القوة البدنية والجسدية عند اللاعبين وعلينا أن نكون معتادين على مثل هذه المباريات بما فيها من سرعة ارتداد وقوة في الأداء.

وتابع: أي مباراة على المستوى الأوروبي سوف تكون قوية وصعبة في نفس الوقت لأن كل المنتخبات الأوروبية تلعب بصورة قوية وعلينا أن نكون جاهزين باستمرار لمواجهة أي منتخب نلعب أمامه وبكل قوة وتقديم مستويات جيدة ومتميزة.

وعن التشكيلة التي يلعب بها اليوم قال سانشيز: اعتدت على هذا السؤال قبل كل مباراة والحقيقة أؤكد للجميع أن لديّ 29 لاعبًا بالمعسكر الحالي في المجر وسوف نرى عطاء كل لاعب من خلال التدريبات وكذلك عمليات الاستشفاء التي تمت نحن مجموعة متكاملة تخوض المباريات وبعد التدريب الأخير سوف نقرر التشكيلة التي سوف تلعب اللقاء.

وأشار مدرب العنابي إلى أن خسارة منتخب أيرلندا أول مباراتين له بالتصفيات لا تقلل من قيمته الفنية كمنتخب قوي وقال: نحن نتوقع للمباراة أن تكون قوية ولديهم دافع للتعويض في هذه المباراة المهمة بالنسبة للعنابي أيضًا حيث يطمح فيها لتقديم أفضل مستوى له.

وعن الاهتمام من الإعلام الأوروبي بمنتخبنا بعد الفوز في أول مباراتين قال سانشيز: لا يوجد لدينا أي رصد للإعلام بشكل عام والتركيز على تجهيز المنتخب وخوض المباريات بشكل مثالي وهذا ما يشغل تفكيرنا.

واختتم مدرب العنابي تصريحاته قائلًا: اللاعبون جاهزون لخوض المباراة وأتمنى لهم التوفيق وتقديم مستوى متميز في هذه المباراة كما حدث في أول مباراتين وهم قادرون على تقديم الأفضل.

ستيفين كيني مدرب أيرلندا:

نحتاج للفوز في مباراة اليوم

أكد ستيفين كيني مدرب منتخب أيرلندا أن مباراة اليوم ستكون قوية وصعبة في نفس الوقت. وقال ستيفين في المؤتمر الصحفي مساء أمس: منتحب قطر قوي ومحترم ولديه مشاركات متنوعة حيث لعب في بطولة كوبا أمريكا وكذلك نجح في الفوز ببطولة كأس آسيا الأخيرة، ويضم لاعبين على مستوى فني جيد ونحن نحترمه. وأضاف: نحن نحتاج إلى الفوز في هذه المباراة وإخراج اللاعبين من الحالة التي هم عليها بسبب الخسارة في أول مباراتين بالتصفيات، والحقيقة أننا لم نكن نستحق الخسارة في مباراة لوكسمبورج حيث قدمنا مباراة جيدة ولكن لم ننجح في التسجيل فيها ونحن ما زلنا في سباق المنافسة رغم الخسارة في المباراتين. وعن أن منتخب قطر يشبه منتخب عمان الذي لعب أمامه من قبل قال: منتخب قطر مختلف وهو منتخب متطور بشكل مختلف عن منتخب عمان ويقدم كرة قدم قوية ونسعى للفوز عليه اليوم وأتوقع مباراة قوية وجيدة.

معز علي: أسعى للتسجيل والأهم فوزنا

أعلن معز علي مهاجم منتخبنا الوطني عن جاهزية العنابي لمواجهة منتخب أيرلندا مساء اليوم في التصفيات الأوروبية والسعي لتحقيق الانتصار الثالث له بهذه التصفيات بعد الفوز على منتخبي لوكسمبورج وأذربيجان.

وقال معز علي في المؤتمر الصحفي: من المؤكد أنني أتطلع إلى تسجيل الأهداف في أي مباراة ألعبها مع العنابي وأحاول أن أساعد فريقي على الفوز وهدفنا المنافسة ونقدم صورة جيدة لمنتخب قطر وما يهمني أن أساعد الفريق على تحقيق الانتصار في اللقاء ومن ثم البحث عن هز الشباك في المباراة.

وأضاف: من الطبيعي أنني مهاجم وأبحث عن التسجيل والأهم لي كما ذكرت أن يحقق العنابي الفوز في اللقاء.

وعن أداء الدور الدفاعي قال: نحن نقوم بدور دفاعي لا يؤثر على الأداء الهجومي والأهم عندي أن يسجل الفريق وإذا جاءت لي فرصة للتسجيل لن أتأخر عن تحقيق ذلك.

وأشار معز علي إلى أن لاعبي المنتخب يؤدون بكل قوة وقال: نحن كمنتخب قطر نلعب ال 90 بروح قتالية عالية والمدرب يعطي الفرصة للجميع ومطلوب من الجميع أن يقدم كل ما لديه من مستوى حتى نحقق النجاح المطلوب وهذا هو الأهم في كرة القدم الحديثة.

العلامة الكاملة لمنتخبنا

يسعى نجوم العنابي أن يحققوا الانتصار في لقاء الليلة من أجل الحصول على العلامة الكاملة في التصفيات الأوروبية ويكون الثالث لهم بالتصفيات.

وصحيح أن نتائج العنابي لا تحتسب بالتصفيات ولكنها في النهاية ستكتب في سجلات العنابي مع أول مشاركة له على الصعيد الأوروبي وفي نفس الوقت تساهم في رفع التصنيف الدولي للعنابي وهو أمر مهم جدًا لمنتخبنا غير الفوائد الفنية التي يحصل عليها نتيجة الاحتكاك واللعب مع مدارس كروية مختلفة في هذه التصفيات القارية.

تنظيم المؤتمرات قبل وبعد المباريات بصورة متميزة

جهد كبير لإدارة الإعلام بالاتحاد

بذلت إدارة الإعلام باتحاد الكرة جهدًا كبيرًا من أجل نقل كل شيء خاص ببعثة منتخبنا الوطني في المجر إلى الجميع من خلال ما تقوم به من تغطية حية سواء عن طريق الفيديوهات أو الأخبار الخاصة ببعثة المنتخب عن طريق صفحات الاتحاد بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي تويتر وفيسبوك والانستجرام ويوتيوب.

كما تم تنظيم المؤتمرات الصحفية بصورة متميزة جدًا قبل وبعد المباريات عن طريق تطبيق «Zoom» بحضور جميع المؤسسات الإعلامية والصحفية والترجمة الفورية من قبل الزميل علي الصلات المسؤول الإعلامي بالمنتخب الوطني.

ما قامت به إدارة الإعلام بالاتحاد من جهد طوال الأيام الماضية وضع الجميع في أجواء هذه المشاركة بالتصفيات الأوروبية التي يحضر فيها العنابي لأول مرة وإبراز كل شيء من معسكر مدينة دبرتسن المجرية بصورة جيدة وسريعة أمام الجميع من صور وفيديوهات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X