fbpx
أخبار عربية
على هامش مؤتمر «قلب آسيا عملية إسطنبول»

الرئيس الأفغاني يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية

دوشنبه – قنا:

استقبل فخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، أمس، سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الوزاري التاسع لمجموعة (‏قلب آسيا  عملية إسطنبول)‏ حول أفغانستان، والذي يُعقد في عاصمة جمهورية طاجيكستان (‏دوشنبه) . وفي بداية المقابلة، نقل سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لفخامة رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية وتمنيات سموه للشعب الأفغاني بالتطور والنماء.

من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الأفغاني، سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بالتقدم والازدهار. جرى خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون الثنائي، وعملية السلام في أفغانستان وجهود دولة قطر في هذا الشأن.

واجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد سراج الدين مهر الدين وزير خارجية جمهورية طاجيكستان، وذلك على هامش المؤتمر الوزاري التاسع «قلب آسيا – عملية إسطنبول» حول أفغانستان، الذي تستضيفه طاجيكستان.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها وتطويرها، وعملية السلام في أفغانستان وجهود دولة قطر في هذا الشأن.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X