fbpx
الراية الرياضية
المُدافع المُخضرم إبراهيم ماجد يقلب نتيجة المباراة بثنائية مثيرة

العميد يعود من بعيد والخريطيات يترنح

متابعة – رجائي فتحي:

وضع إبراهيم ماجد، قلب دفاع فريق الأهلي فريقه في المربع الذهبي بعد أن سجّل له هدفي الفوز على الخريطيات في المباراة التي أُقيمت مساء أمس وانتهت بنتيجة 2-1 للأهلي، وانتهى الشوط الأول منها بالتعادل 1-1.

سجّل إبراهيم ماجد هدفي الأهلي في الدقيقتين 33 و90، وسجّل هدف الخريطيات رشيد تيبركانين في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة صعد بها للمركز الرابع وتجمد رصيد الخريطيات عند 9 نقاط في المركز الأخير وأصبح في وضعية صعبة جدًا وقريبًا جدًا من الهبوط بعد أن أصبح الفارق بينه وبين الخور صاحب المركز قبل الأخير 6 نقاط.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين وكان نجمها الأول إبراهيم ماجد صاحب الثنائية.

كانت بداية اللقاء ساخنة ونجح الخريطيات في الحصول على ضربة جزاء عندما تعرّض رشيد تيبركانين للدفع من قبل محمد ديامي تصدى لها رشيد ووضعها على يمين الحارس في الدقيقة العاشرة.

ولم يمنع الهدف فريق الخريطيات من البحث عن الثاني، وكاد أن يُسجّل محمد عثمان من انفراد أنقذ فيه يزن نعيم تسديدته ببراعة.

ورد الأهلي في الدقيقة 33 بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأس لقلب دفاعه إبراهيم ماجد عندما انقض على العرضية التي لعبها حازم شحاتة برأسه ليتعادل الفريقان 1-1.

وحاول كل فريق أن يُسجّل، وأنقذ يزن فرصة من محمد عثمان وكذلك سدّد الأخير كرة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق أن يُسجّل، الخريطيات من أجل الفوز والإبقاء على حظوظه في البقاء، والأهلي من أجل الذهاب للمربع الذهبي.

وانحصر اللعب لفترة طويلة في وسط الملعب وفي نفس الوقت افتقد المُهاجمون للدقة أمام المرمى وأهدر رشيد أخطر الفرص للخريطيات، وهو مُنفرد وضعها بجوار القائم الأيمن للحارس يزن نعيم.

وفي الوقت القاتل من اللقاء نجح إبراهيم ماجد في تسجيل هدف رائع من كرة مررها إلى بيريز من الخلف ثم انطلق وتسلّم تمريرة بيريز وانفرد ولعب الكرة «بكعبه» من فوق الحارس ثم سدّدها وهو في طريقه للسقوط على الأرض من أمام محمود سعد مُسجلًا أغلى أهداف الأهلي ليفوز العميد ويعود للمربع.

تشكيلتا الفريقين

 

لعب للخريطيات: شهاب الليثي (حراسة المرمى) وعمر ساكو ومحمد عثمان ورشيد تيبركانين وحمد منصور ومحمود سعد وماجد أمان ومحمد شعبان «عبدالمجيد عناد 89» وبزمان منتظري وإيفان منساه وناصر النصر «سياف الكربي 85».

ولعب للأهلي: يزن نعيم (حراسة المرمى) ومحمد النعيمي «جاسم الشرشني 83» وأوميد إبراهيمي ونبيل الزهر «محمد العباسي 83» وهيرنان بيريز وإبراهيم ماجد ومحمد ديامي وجاسم محمد وعبدالرشيد أمارو وعلي قادري وحازم شحاتة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X