اخر الاخبار

اللجنة المنظمة لسباق الهجن تعلن برنامج مسابقاتها للموسم الجديد 2021 – 2022

الدوحة – قنا:

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن اليوم، عن برنامج مسابقات الموسم الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق يوم 4 سبتمبر المقبل بإقامة السباق المحلي الأول بميداني الشيحانية ولبصير ، على أن يختتم الموسم في التاسع عشر من مارس 2022 بمهرجان سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .
وقالت اللجنة، في بيان لها، إن افتتاحية الموسم ستبدأ بالسباق المحلي الأول في ميداني الشيحانية ولبصير خلال الفترة من الرابع الى 13 سبتمبر المقبل على مدار 10 أيام متتالية، فيما ينطلق السباق المحلي الثاني بذات الميدانين من 18 الى 27 سبتمبر المقبل، على أن تكون المسافة (2 كم) للحقايق للمحلي الأول والـ(3 كم) للمحلي الثاني والـ(4 كم) للقايا والجذاع والـ(5 كم) للثنايا والحيل الزمول.
وأضافت أن السباق المحلي الثالث سيقام في ميداني الشيحانية ولبصير خلال الفترة من 2 الى 11 اكتوبر المقبل..يليه السباق المحلي الرابع والذي يقام بذات الميدانين أيضا خلال الفترة من 20 الى 30 أكتوبر المقبل.
وأوضحت اللجنة أن السباق المحلي الخامس في الميدانين المذكورين ايضا ، سيبدأ في الثالث من نوفمبر المقبل لمسافة الـ 8 كيلو مترات، ويستمر حتى 13 من الشهر نفسه.
أما السباق المحلي السادس بميداني الشيحانية ولبصير، فيقام خلال الفترة من 17 الى 27 نوفمبر المقبل،..فيما ينطلق مهرجان المؤسس (الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني ) أول مهرجانات الموسم الرئيسية 2021- 2022 خلال الفترة من 11 الى 19 ديسمبر المقبل بميدان الشيحانية، خلال الفترتين الصباحية والمسائية، على ان تنطلق منافسات ميدان لبصير للمهرجان من 13 الى 19 من الشهر نفسه .
وقالت اللجنة إن السباق المحلى السابع سيقام بميداني الشيحانية ولبصير خلال الفترة من 5 الى 15 يناير 2022.
وأشارت اللجنة المنظمة لسباق الهجن إلى أن مهرجان سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني سيقام خلال الفترة من 29 يناير الى 9 فبراير المقبلين بمشاركة واسعة من الهجن القطرية والخليجية.. كما يتضمن المهرجان منافسات ميدان لبصير والتي ستقام خلال الفترة من 31 يناير لغاية 6 فبراير 2022..ويعقبه السباق المحلي الثامن الذي يقام بالميدانين نفسيهما من 23 فبراير الى 5 مارس المقبلين.
ولفتت اللجنة إلى أن منافسات الموسم ستختتم بمهرجان سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الذي سيقام خلال الفترة من 19 الى 30 مارس المقبل بميدان الشيحانية على مدار 12 يوما متتالية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، كما تتخلل المهرجان ايضا منافسات ميدان لبصير لجميع الأعمار، خلال الفترة من 21 الى 27 من الشهر ذاته .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X