fbpx
الراية الإقتصادية

بنك دخان: خصم 50٪ على أرباح التمويل العقاري

الدوحة –  الراية :

أعلن بنك دخان – البنك الرائد في قطر- تدشين حملة التمويل العقاري التي تتيح للعملاء الاستفادة من خصم بنسبة 50% على أرباح التمويل العقاري خلال أول عامين.

ويُؤكد بنك دخان أن هذه الحملة تشمل العملاء الحاليين والجدد، بحيث تمنحهم فرصة الاستفادة من هذا العرض الذي يقدمه البنك بهدف تلبية احتياجات العملاء الذين يتطلعون للحصول على تمويل عقاري بمعدل ربح تنافسي. وتستمر هذه الحملة في المدة من 31 مارس الماضي حتى 30 يونيو 2021.

وتعليقًا على إطلاق هذه الحملة، قال بنك دخان: «مع الشروط الميسّرة لحملة التمويل العقاري، نقدّم حلًا ماليًا مربحًا، وبتكلفة في متناول عملائنا الذين يتطلعون إلى شراء منزل أحلامهم، وذلك كوننا ملتزمين بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية مُبتكرة، تلبي تطلعات عملائنا، وتعزّز مساعينا الهادفة لجعل بنك دخان «الخيار المصرفي المُفضّل في دولة قطر». يسري العرض على جميع العملاء الذين سيتقدمون بطلبات للحصول على تمويل عقاري بحد أدنى 2 مليون ريال قطري، مع فترة سماح مدتها 12 شهرًا، مع تطبيق الأحكام والشروط المعمول بها في هذا الشأن. يُذكر أن بنك دخان يقدّم لعملائه العديد من الخدمات المبتكرة والحلول التنافسية في مجال التمويل الشخصي والسيارات والتمويل العقاري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X