fbpx
اخر الاخبار

“العربي” يفتقد الإسباني مونييسا.. و”الأهلي” يستعيد الأسترالي شين لوري

الدوحة – قنا:
تأكد غياب الإسباني مارك مونييسا، مدافع العربي ، عن مباراة فريقه أمام الخريطيات بعد يوم غد الأربعاء في الجولة الـ21 من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم 2020 / 2021 .
وتعرض مونييسا لعقوبة الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في لقاء الفريق الأخير أمام الدحيل… ويعد غياب اللاعب خسارة كبيرة لخط الدفاع العرباوي، حيث إنه أحد مصادر القوة والخبرة في الفريق.
يسعى الجهاز الفني لإيجاد البديل الجاهز للاعب الإسباني، وربما يشرك الدولي الصاعد جاسم جابر، الذي لعب بعض المباريات في هذا المركز.
ويطمح العربي لتحقيق الانتصار أمام الخريطيات، لتحسين وضعيته في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السابع بـ26 نقطة.
وعلى الجانب الاخر، استعاد فريق الأهلي، خدمات محترفه الأسترالي شين لوري خلال مباراة فريق قطر، التي ستقام غدا في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.
وكان اللاعب، غاب عن مباراة الخريطيات السابقة، لحصوله على 4 إنذارات وتعد عودته بمثابة قوة إضافية لخط دفاع الأهلي الذي يحتاج له بشدة في لقاء الغد نظرا لخبرته الطويلة في الملاعب. كما أن هذه المواجهة تشكل منعطفا مهما للفريق حيث إنه ينافس بقوة على إحدى بطاقات المربع الذهبي.
ويحتل الأهلي حاليا المركز الرابع برصيد 32 نقطة في حين يلاحقه فريق قطر في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبالتالي الفوز بالمباراة بالنسبة للأهلي يضمن له المركز الرابع في جدول الترتيب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X