fbpx
الراية الإقتصادية
بقسائم دفع على تطبيقات «طلبات» و»أوبر» و»كريم»

المصرف يُتيح لعملائه استبدال نقاط «أبشر»

د. أناند: دعم الطلب المتزايد على النقل والتوصيل

الدوحة -الراية:
أعلن مصرفُ قطر الإسلامي «المصرف» عن تطوير برنامج المكافآت «أبشر»، مضيفًا أبرز مزوّدي خدمات النقل وتوصيل الطعام في قطر إلى شبكته الواسعة من شركاء استبدال نقاط «أبشر».
وأصبح بإمكان عملاء المصرف الآن استبدال نقاط «أبشر» الخاصة بهم مقابل قسائم إلكترونية كطرق دفع عند استخدام تطبيقات أوبر، وكريم، وطلبات في قطر.
ويمكن لعملاء المصرف استبدال النقاط الخاصة بهم بكل سهولة، في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق جوال المصرف، أو عبر الموقع الخاص ببرنامج المكافآت «أبشر»(https:/‏‏‏/‏‏‏absher.qib.com.qa). حيث يمكن للعملاء بعد تسجيل الدخول اختيار «شركاء الاستبدال»، ومن ثَمَ اختيار «أوبر قطر» أو «كريم» أو «طلبات قطر» من أجل الدخول إلى صفحة الاستبدال، ثم النقر على زر الاستبدال.
وبعد إتمام عملية الاستبدال، يحصل العملاء فورًا على قسائم إلكترونية لاستخدامها كطريقة دفع عند استخدام هذه الخدمات في قطر.
ويمكن لعملاء المصرف جمع نقاط «أبشر» عند استخدام خدمات ومنتجات مختارة، مثل تحويل رواتبهم لأوّل مرة، وفتح حسابات ودائع ثابتة، واستخدام بطاقات الائتمان والخصم من المصرف، بالإضافة إلى التسجيل في تطبيق جوال المصرف، أو عبر بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «تماشيًا مع التزامنا بتقديم أكثر الطرق شمولًا لمكافأة عملائنا، ودعم الطلب المتزايد على خدمات النقل وتوصيل الطعام في قطر خلال هذه الأوقات الاستثنائية، قمنا بتوسيع مجموعة شركاء استبدال نقاط «أبشر» لتشمل أبرز التطبيقات مثل أوبر، وكريم، وطلبات.
وأضاف السيد د. أناند: «تعد خدمات النقل وتوصيل الطعام من بين الخدمات اليومية الضرورية التي نستخدمها جميعًا في الوقت الحاضر، وستصبح أكثر سهولة لعملاء المصرف، بفضل إمكانية الدفع باستخدام حلول رقمية، من خلال برنامج نقاط «أبشر».
ويمكن استخدام نقاط «أبشر» للدفع عند التسوّق في قطر مول، أو متاجر الميرة في قطر وغيرهما من الشركاء في قطر، فضلًا عن دفع فواتير خدمات أُريدُ وفودافون وكهرماء، أو لشراء تذاكر السفر من أكثر من 900 شركة طيران، أو الحجز في أكثر من 450,000 فندق، أو استئجار سيارة من أكثر من 150,000 مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم. كما يمكن للعملاء دخول المتجر الإلكترونيّ المتخصص في استبدال النقاط بآلاف المُنتجات من مُختلف الفئات، مثل الأدوات الإلكترونية، والكتب، واللوازم الرياضية، والأدوات المنزلية، من العلامات التجارية المشهورة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X