fbpx
الراية الإقتصادية
الحملة تمتد حتى 17 مايو

بنك دخان: 20 ألف ريال مكافأة على التمويل الشخصي

الدوحة –  الراية :

أطلق بنك دخان، مؤخرًا حملته الترويجية للتمويل الشخصي التي تمنح العملاء مكافأة نقدية تصل قيمتها إلى 20,000 ريال قطري عند تقديم طلب تمويل شخصي بحد أدنى 200,000 ريال قطري. وتمتد هذه الحملة إلى 17 مايو 2021.

ومن المُتوقع أن يستفيد العملاء الحاليون والجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على تمويل شخصي خلال فترة سريان الحملة بهامش ربح تنافسي. وللاستفادة من المكافأة النقدية التي ستُضاف إلى بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل، يُشترط ألا يقل مبلغ التمويل عن 200,000 ريال قطري.

وتعليقًا على الحملة، أفاد بنك دخان: «بكل تأكيد، يسعى بنك دخان بصفة مُستمرة لإيجاد سبل عصرية وتقديم حلول مبتكرة من شأنها مكافأة عملائه وتوسيع قاعدة المُستفيدين من عروضه الترويجية. ومن هذا المنطلق، قمنا بإطلاق حملة التمويل الشخصي بهدف تقديم قيمة مُضافة لتجربة عملائنا المصرفية، وتوفير خيارات تمويلية متنوعة بهامش ربح تنافسي، وبما يساهم في تعزيز مساعينا نحو توفير أفضل الخدمات والمُنتجات التي تلبي تطلعات العملاء، وتجعل بنك دخان «الخيار المصرفي المُفضل في دولة قطر».

يُذكر أن بنك دخان يقدّم لعملائه العديد من الخدمات المُبتكرة والحلول التنافسية في مجال التمويل الشخصي والسيارات والتمويل العقاري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X