fbpx
اخر الاخبار

سبيتار يدشن حملة “رمضان صحي” في نسختها ال11

الدوحة – قنا:

أطلق /سبيتار/، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في دولة قطر، حملته السنوية “رمضان صحي” في نسختها الحادية عشرة للعام 2021 في حلة جديدة، تحت شعار”ستوري رمضان صحي”، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية النشاط الرياضي واتباع نمط صحي خلال شهر رمضان الكريم.
وتتضمن حملة رمضان لهذا العام نصائح مستقاة من أحدث النتائج والأبحاث العلمية توصل إليها باحثو الطب الرياضي وعلوم الرياضة في /سبيتار/، الذين قضوا عدة سنوات في دراسة تأثير الصيام على الأداء الرياضي والصحة العامة.
وسيتم خلال شهر رمضان مشاركة المعلومات حول مواضيع تخص التغذية والنشاط البدني والجوانب النفسية (النوم والإجهاد) وصحة الفم بشكل رئيسي عبر رسائل تبث عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لمستشفى /سبيتار/. كما يمكن للجمهور وللمهتمين توجيه أسئلتهم عن شهر الصيام والمواضيع المتعلقة بالتغذية والتمارين والطب النفسي وكذلك صحة الفم والأسنان على وسائل التواصل الاجتماعي لـ /سبيتار/، حيث سيقدم خبراء هذا المستشفى إجاباتهم بطريقة تفاعلية.
وتهدف الحملة، التي تستمر إلى غاية منتصف شهر رمضان الكريم، إلى تعزيز النشاط البدني بين أفراد المجتمع في قطر، بالإضافة إلى الرياضيين المحترفين وممارسي الرياضة من العامة، خاصة مع تزامن الشهر الكريم للعام الثاني على التوالي مع استمرار تفشي جائحة كورونا، والقيود المفروضة بسببه.
وسيراعي خبراء /سبيتار/ التحديات التي تواجه الرياضيين والمجتمع بسبب /كوفيد-19/ ضمن إجاباتهم على استفسارات الرياضيين خلال شهر رمضان الكريم، عبر تقديم نصائح صحية مفعمة بالأمل والإيجابية بما يتماشى ونفحات شهر رمضان المبارك، وتوفير الدعم الملائم للصائمين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X