fbpx
الراية الرياضية
الفريقان يتطلعان لتعزيز رصيدهما في الدوري

أم صلال يلتقي السيلية في مواجهة قوية

متابعة – حسام نبوي:

يلتقي فريقا أم صلال والسيلية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة ال21 للدوري، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين موقفهما في جدول الترتيب، خاصة أن الفريقين منتشيان بالفوز في آخر مباراة، حيث يدخل الفريقان المباراة بروح معنوية عالية بعد أن حقق كل منهما فوزًا مهمًا الأسبوع الماضي، السيلية على حساب نادي قطر، وأم صلال على الريان، وجاء هذان الفوزان بالنسبة للفريقين بعد عدة أسابيع لم يتذوقا خلالها طعم الفوز، ما يعني أن لاعبيهما قد اكتسبوا ثقة كبيرة قبل خوض مواجهة هذا الأسبوع.

السيلية يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويتطلع لتحقيق الفوز من أجل الارتقاء لمركز أفضل، وتبدو الفرصة متاحة أمامه لذلك إذا حقق الفوز في المباراتين القادمتين وتعثرت الفرق المنافسة له.

وعلى الجانب الآخر نجد أن الجميع قد تنفس الصعداء في أم صلال الذي يأتي في المركز العاشر، بعد أن وصل الفريق إلى النقطة 18، وهو ما يعني عدم تهديده بالهبوط المباشر من دوري نجوم QNB، ولكن بالمقابل فالفريق ما زال مطالبًا بالعمل من أجل ضمان عدم خوض المباراة الفاصلة ضد وصيف دوري أندية الدرجة الثانية.

الفريقان يضمان عددًا مميزًا من اللاعبين الذين يمكن للمدربين سامي الطرابلسي في السيلية، وعزيز بن عسكر في أم صلال الاستعانة بهم والاعتماد عليهم لجعل المواجهة قوية ومثيرة، ولا يمكن التكهن بنتيجتها في ظل قدرة كل فريق على اقتناص النقاط الثلاث.

الطرابلسي: نسعى للوصول إلى أفضل مركز

 أكّد سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، رغبته في الفوز على أم صلال اليوم والحصول على النقاط الثلاث وقال: المواجهة مهمة للغاية لكلا الفريقين، خاصة أنهما يسعيان لتحسين مركزيهما في الجدول، ونحن نعلم أن نقاط القوة تكمن في اللعب الدفاعي وتكوين كتلة دفاعية جيدة. وأضاف: نبحث من خلال هذه المواجهة عن تحسين مركزنا في جدول الترتيب، أمامنا مباراتان نسعى خلالهما إلى حصد النقاط الست والوصول إلى أفضل مركز ممكن لنا وإنهاء الموسم بشكل جيد.

بن عسكر: لاعبونا يعرفون موقفنا الصعب