fbpx
اخر الاخبار

الخريطيات يفوز على العربي بهدفين لهدف

الدوحة – قنا :

حقق فريق الخريطيات الفوز على العربي بنتيجة (2 – 1 ) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين قبل الاخيرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB / .

وبهذا الفوز رفع الخريطيات رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 12 ، وهبط رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يفصله 4 نقاط عن الخور (صاحب المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة) قبل الجولة الثانية والعشرين والأخيرة للدوري هذا الموسم. في المقابل توقف رصيد العربي عند 26 نقطة.

وبادر العربي بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالعزيز الأنصاري في الدقيقة 14، وعادل للخريطيات لاعبه عمر ساكو في الدقيقة 24، بينما أضاف محمد عثمان الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وجاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين حتى على مستوى تسجيل الأهداف، حيث نجح العربي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بواسطة لاعبه عبدالعزيز الأنصاري بعد كرة ركنية تم تنفيذها قابلها الأنصاري برأسية قوية على يمين الحارس شهاب ممدوح الليثي. أما الخريطيات واصل من جانبه رحلة البحث عن التعادل حتى حصل عليه في الدقيقة 24 وبطريقة مماثلة لهدف الأنصاري، حيث وصلت الكرة العرضية الى عمر ساكو الذي ارتقى عاليا ووضعها في الشباك. وتواصلت المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتعادلهما بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الخريطيات في الدقيقة 48 من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية للاعبه محمد عثمان، واصل محاولاته ليهدر ناصر النصر محاولة إضافة الهدف الثالث بعد انفراده بالمرمى وتسديدته التي ارتدت من العارضة. وشهدت الدقائق المتبقية من اللقاء ضغطا كبيرا من جانب العربي بغية معادلة النتيجة ولكنهم أخفقوا في مسعاهم بسبب التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي الخريطيات وفي نفس الوقت واصل الفريق اعتماده على الكرات المرتدة لبناء الهجمات حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الخريطيات (2- 1 ) .

وشهدت مباريات هذه الجولة التي انطلقت أمس فوز السد على الريان بنتيجة (2 – 1 ) وتعادل قطر مع الأهلي (1 – 1 ) وبذات النتيجة الخور مع الدحيل ، واستكملت اليوم بفوز أم صلال على السيلية (1 – صفر ).

ويذكر ان السد يتصدر الدوري برصيد 57 نقطة وكان قد حسم اللقب مبكرا منذ الجولة الـ 18 ، ويأتي الدحيل في المركز الثاني (44 ) ثم الريان في المركز الثالث ( 34 ) والأهلي في المركز الرابع (33 ) .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق