fbpx
اخر الاخبار

فريق تفتيش لجنة دراسة ملفات خليجي 25 ينهي زيارة مدينة البصرة العراقية

البصرة – قنا :

أنهى فريق التفتيش المنبثق عن لجنة دراسة ملفات استضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ/25/ (خليجي 25) ، زياته اليوم الى مدينة البصرة العراقية في رحلة تفتيشية للمنشآت والملاعب والفنادق والمواصلات والبنى التحتية التي تحتاجها بطولة كأس الخليج العربي المقبلة.

وأعرب الدكتور حميد الشيباني رئيس وفد التفتيش في مؤتمر صحفي عقد اليوم في ختام زيارة الوفد إلى البصرة، عن امتنانه لحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن محافظة البصرة ومحافظها قدموا كل شيء لتسهيل مهمة الوفد، وهي مهمة روتينية تشمل جميع الدول التي تتقدم بملفات استضافة البطولات.

وعبر الشيباني عن رضاه التام لما شاهده والوفد المرافق من تحضيرات جيدة تمثل رسائل اطمئنان الى الاتحادات الخليجية بأن العراق أكمل ما عليه وان الملاحظات التي سجلها الوفد هي ملاحظات فنية عامة ولنا ثقة تامة بإكمالها في الزيارة المقبلة.

ومن جانبه أعرب محافظ البصرة اسعد العيداني عن ثقته بقدرات البصرة الفنية والإدارية والجماهيرية على انجاح البطولة بالشكل الامثل، مشيرا إلى أن العمل بروح الفريق الواحد بين وزارة الشباب والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية سهل كثيرا من عملنا على تجاوز الصعاب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق