fbpx
المحليات
وزارة التجارة والصناعة:

إعادة فرض القيود على بعض الأنشطة غدًا

الدوحة -الراية:

أكّدت وزارةُ التجارة والصناعة إعادة فرض بعض القيود اعتبارًا من الغدٍ حرصًا على صحة وسلامة كافة المواطنين والمقيمين.

وذكرت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أنه تقرر استمرار العمل بطاقة استيعابية 30% بالمجمعات التجارية مع عدم السماح بدخول الأطفال تحت 16 عامًا، وإغلاق جميع المطاعم والمقاهي وساحات المطاعم المشتركة، والسماح بتوصيل وتسليم الطلبات للزبائن فقط، مع استمرار إغلاق المصليات ودورات المياه وغرف تبديل الملابس.

وأشارت إلى إغلاق جميع المطاعم والمقاهي ومنع تقديم الطعام أو جلوس الزبائن داخلها مع السماح بخدمة توصيل وتسليم الطلبات الخارجية فقط.

وأكدت استمرار عمل الأسواق الشعبية بطاقة استيعابية 30% مع إغلاقها يومي الجمعة والسبت، وعدم السماح بدخول الأطفال تحت 16 عامًا مؤكدةً إغلاق محلات وكافة أنشطة صالونات التجميل النسائية وصالونات الحلاقة الرجالية، وإيقاف خدمات المنازل التي تقدمها بعض الصالونات الرجالية والنسائية، إضافة إلى استمرار إغلاق الصالات الرياضية والنوادي الصحية والسبا وعدم تقديم خدمات غرف الساونا والبخار والجاكوزي والتدليك والحمامات المغربية والتركية، فضلًا عن إغلاق الأنشطة المائية وبرك السباحة وحدائق الألعاب المائية بالأماكن المغلقة والمفتوحة.

وشددت على استمرار إغلاق حدائق الألعاب والمراكز الترفيهية ومدن الملاهي وإغلاق المسارح ودور السينما حتى إشعار آخر، وكذلك تأجيل كافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات.

وأهابت بالإداريين والعاملين بالأنشطة التجارية بضرورة تطبيق إجراءات الصحة والسلامة، مؤكدةً أن مخالفة هذا القرار تعرض مرتكبيها للإجراءات والمساءلة القانونية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق