fbpx
الراية الرياضية
شاركت الجيش الأبيض الاحتفال بيوم الصحة العالمي.. العليا للمشاريع والإرث:

التقدير لحملة شموع الأمل

نتطلع لرؤية مجموعات المشجعين تملأ مقاعد استادات كأس العالم

الدوحةالراية:

احتفلت اللجنةُ العُليا للمشاريع والإرث بيوم الصحة العالمي 2021، وقالت: نستذكر تدشين استاد المدينة التعليمية في يونيو الماضي خلال فعالية رقمية لتكريم جهود أفراد الطواقم الطبية العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة «كوفيد- 19» في كافة أنحاء العالم. وقالت العليا للمشاريع: خلال الاثني عشر شهرًا الماضية واصلت الطواقم الطبية العمل دون كلل في أنحاء العالم ولم يدخروا جهدًا في الصفوف الأمامية لمُواجهة الجائحة، وفي يوم الصحة العالمي 2021 نعرب لهم عن تقديرنا.

وقالت اللجنة من خلال فيديو تم بثّه على موقعها في (Twitter): في يونيو 2020 أعلن عن جاهزية استاد المدينة التعليمية عبر فعالية رقمية خاصة لتكريم التضحيات والجهود الهائلة للعاملين في القطاع الصحي وتقديم رسالة امتنان ودعم على ما قدّموه للعالم، كل الشكر والامتنان لأفراد الطواقم الطبية حول العالم، ونتطلع إلى رؤية مجموعات المشجّعين تملأ مقاعد استادات كأس العالم 2021.

ودشّنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في شهر يونيو الماضي استاد المدينة التعليمية ثالث ملاعب مونديال قطر 2022 وقتها، في احتفالية رائعة تجلّت فيها التحية الإنسانية الجميلة للجيش الأبيض والطواقم الطبية أصحاب الخطوط الأولى في مُواجهة فيروس كورونا. وأظهرت لقطاتٌ من داخل أرضية استاد المدينة التعليمية جميع نجوم مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بطل آسيا 2019، ومدربهم الإسباني فيليكس سانشيز، وهم يحملون شموعًا مُضاءة تعبّر عن الأمل في المستقبل ويحملون أيضًا كرة القدم. وكانت أكثر اللقطات روعة في هذه الافتتاحية وقوف لاعبي العنابي في طابور شرف، تحيةً وتقديرًا للجيش الأبيض المكوّن من الأطباء والممرضين والعاملين في القطاع الصحي الذين رحّبوا بالتحيّة الرائعة من منتخبنا الوطني. كما أظهرت اللقطات الأطباء والممرضين والصيادلة وكل من ينتمي للقطاع الصحي وهم يقومون بعملهم الشاق في مواجهة كورونا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق