fbpx
الراية الإقتصادية

عمومية قطر وعمان ترحل الأرباح للعام المقبل

الدوحة –  الراية:

صادق اجتماعُ الجمعية العامة العادية لشركة قطر وعمان للاستثمار أمس على اقتراح مجلس الإدارة بشأن ترحيل الأرباح في بند الأرباح المدورة إلى العام المقبل.

وأشاد سعادةُ الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، بأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على جهودهم المبذولة خلال عام 2020.

وأشار سعادته إلى أن الشركة حققت صافي أرباح عن عام 2020 بلغ 6,703,292 ريالًا قطريًا مقابل صافي أرباح 8,626,751 ريالًا قطريًا لنفس الفترة من العام الذي سبقه، أي بانخفاض بقيمة 1,923,459 ريالًا، ما يمثل نسبة 22.30% عن عام 2019.

وقال سعادتُه: إن مجلس إدارة الشركة يسعى إلى تعزيز استثمارات الشركة المختلفة في دولة قطر أو سلطنة عمان بشكل خاص، سواء في الاستثمارات العقارية أو في أسهم الشركات المطروحة للاكتتاب العام أو الدخول كشريك استراتيجيّ في رؤوس أموال بعض الشركات المُتعثّرة وإعادة هيكلتها أو شرائها بالكامل.

ولفت إلى أنّ استراتيجية الشركة سوف تركّز على الدخول في الاستثمارات ذات العائد السريع مثل الأسهم والعقارات المؤجّرة، بالإضافة إلى التخطيط في الدخول بمجالات الصناعات الصّغيرة ومتوسّطة الحجم والمساهمة في رؤوس أموال الشركات.

 

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق