fbpx
الراية الإقتصادية

فودافون تفصح عن نتائج الربع الأول 25 أبريل

الدوحة –  الراية:

أعلنت شركة فودافون قطر أن مجلس إدارتها سيجتمع بتاريخ 25 أبريل 2021، وذلك لاعتماد البيانات المالية للشركة للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2021، كما سينظر المجلس أيضًا في مواضيع أخرى مماثلة مدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

وسوف تكون النتائج المالية للشركة متاحة للجمهور على الموقع الإلكتروني لفودافون قطر www.vodafone.qa وعلى الموقع الإلكتروني لبورصة قطر www.qe.com.qa.

وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، ما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.

وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق