fbpx
الراية الإقتصادية
للتغطية عبر 4 برامج لجميع الفئات

«كيو إل إم» تطلق التأمين الصحي العائلي

زبيب: طلب متزايد على منتجات التأمين الفردية

أسعار تنافسية تناسب جميع الشرائح

الدوحة –  الراية:

أعلنت شركة «كيو إل إم» لتأمينات الحياة والتأمين الصحي عن إطلاقها لمُنتج التأمين العائلي بأربعة مستويات مختلفة للتغطية، ضمن إطار سلسلة من المنتجات الفردية التي تستهدف قطاع خدمات الأفراد للمواطنين والمقيمين في دولة قطر والذين يرغبون في الحصول على تغطية تأمين صحي لهم ولأفراد أسرتهم.

وقالت: إن إطلاق هذا المنتج يأتي تماشيًا مع خطوات الشركة التي تتخذها لتنفيذ استراتيجيتها المستقبلية الرامية إلى تعزيز التواصل مع العملاء وتقديم خدمات مميزة لهم، وسيكون المنتج متوفرًا لجميع العملاء لدى فرع الشركة وعبر موقعها الإلكتروني www.qlm.com.qa

ويتمتع هذا المنتج بخصائص عديدة تم فيها الأخذ بعين الاعتبار احتياجات العملاء لكي يصبح أكثر ملاءمة لما يتطلعون إليه من تغطية لمصروفات الخدمات الصحية لدى مزودي الخدمات الطبية من القطاع الطبي الخاص مثل المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة ومراكز الأسنان والصيدليات.

وقال السيد أحمد محمد زبيب – نائب الرئيس التنفيذي لشركة «كيو إل إم» لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، شهدنا في الآونة الأخيرة طلبًا مُتزايدًا على منتجات التأمين الصحي الفردية ورغبة العديد من شرائح المجتمع المختلفة في الحصول على رعاية صحية بالقطاع الطبي الخاص في دولة قطر.

وأضاف: أطلقنا أربعة برامج للتأمين العائلي تشمل تغطية شاملة أو مشاركة الخدمات الطبية وتتدرج مستويات التغطية الأربعة وصولاً إلى التغطية الشاملة.

وقال: إن ما تشهده الدولة من اهتمام كبير توليه للرعاية الصحية أصبح الدافع الأكبر لدى الشركة لإطلاق هذا المنتج والذي سيساهم في مسيرة سعي الشركة إلى تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وأضاف أحمد محمد زبيب: لقد تم تحديد سعر المنتج ليكون في متناول جميع شرائح المجتمع لأهداف تنافسية تخدم مصلحة العملاء، وبموجب هذا المنتج ستتفاوت المنافع التي سيحصل عليها العملاء من مزودي الخدمات وذلك بناءً على نوع كل خدمة وبناء على كل مزود خدمة. وتوظف الشركة كامل خبرتها في السوق المحلي للارتقاء بالقطاع وإنشاء فرص للمنافسة في تقديم الخدمات الأمر الذي يصب في مصلحة العملاء.

وسوف يشمل منتج التأمين العائلي التشخيصات الطبية وخدمات علاج الأسنان الطبية وخدمات الحمل والولادة وخدمات البصريات والعلاج الطبيعي وخدمات معامل التحاليل والجراحات والعلاجات الجلدية وتغطية الأمراض المُزمنة والحالات المرضية السابقة للتأمين التي يتم تشخيصها وذلك طبقًا لجدول المنافع وتغطية الأمراض غير المُزمنة وتغطية العلاج الفيزيائي والتكميلي، العلاج بتقويم العمود الفقري، الوخز بالإبر، علاج المثل بالمثل، اعتلال العظام والأيروفيديا والعديد من المنافع الأخرى وذلك بحسب مستويات التغطية الأربعة المُتضمنة في هذا المنتج وسيتم الانتفاع بهذا المنتج لدى أكبر شبكة مزودي خدمات طبية في دولة قطر وفي أنحاء العالم.

وسيشمل هذا المنتج عائلات المواطنين والمقيمين والذين لديهم بطاقات هوية قطرية سارية المفعول ليصبح المنتج الأكثر شمولاً في قطاع التأمين.

وستتوفر خدمات هذا المنتج من خلال البطاقة الشخصية أو بطاقات التأمين التي ستصدرها الشركة. ونطاق التغطية الجغرافية لمنتج التأمين العائلي سيبدأ من دولة قطر وحتى كافة أنحاء العالم مع استقطاع لكشف العيادات الخارجية تبدأ من لا شيء حتى تصل إلى 20% وتغطية طبية شاملة تصل إلى 3,000,000 ريال للفرد الواحد في السنة كحد أقصى.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق