fbpx
الراية الإقتصادية
سجّل أعلى نسبة حضور في فعالية افتراضية بالمنطقة

5900 متسابق يشاركون في ماراثون Ooredoo

الدوحة –  الراية:

حقّق ماراثون Ooredoo الدوحة الافتراضي 2021 الذي اختتم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا وشهد مشاركة الآلاف من المتسابقين في نسخته الافتراضية التي تقام للمرة الأولى.

وقد شارك في الماراثون أكثر من 5,900 متسابق من 108 دول حول العالم ليسجّل بذلك أكبر نسبة مشاركة على الإطلاق في فعالية ركض افتراضية على مستوى الشرق الأوسط.

ومن خلال تنظيم الماراثون الافتراضي، أتاحت Ooredoo الفرصة لآلاف المشاركين لممارسة رياضة الجري بكل أمان بشكل فردي، مع تمكينهم من تسجيل أوقات الجري الخاصة بهم إلكترونيًا عبر تطبيق Suffix.Tracker.

واشتمل الماراثون على عدة فئات تناسب مختلف الأعمار والقدرات، بدءًا من الجري لمسافة 1 كم ووصولًا إلى منافسات نصف الماراثون والماراثون الكامل لمسافة 42 كم لكل من الرجال والنساء. وقد قدمت الشركة للفائزين في فئات السباقات الرئيسية مجموعة من الجوائز تتضمن أجهزة ذكية.

ووفقًا لنتائج ماراثون Ooredoo الدوحة الافتراضي 2021 فاز العربي خطابي بالمركز الأول في الماراثون الكامل للرجال بزمن قدره 2:32:20 ساعة، بينما حصل نصر الدين منصور وكاميرون نيل على المركزين الثاني والثالث. وفي سباق الماراثون الكامل للسيدات، فازت أندرى ستدلر رنسمون بالمركز الأول بزمن قدره 3:23:33 ساعة، بينما جاءت غالية الحرمي وأنجيليتا مانو في المركزين الثاني والثالث.

وفي سباق نصف الماراثون، فاز رشيد بودله وأحمد الحصوف ومحمد عمر بالمراكز الثلاثة الأولى تواليًا في فئة الرجال، بينما تمكنت ديزي بيكر ومرجان كوهانسال وإيمير داينز من اعتلاء قائمة المتنافسات في فئة السيدات.

وفي سباق 10 كم، فاز محمد ناصر وإلياس الوالي وحسين لحدو بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة الرجال، وحسمت دينا علي شيخ وزينب كرم وآنا ميلينا ميسا المراكز الثلاثة الأولى لفئة السيدات. أما على مستوى سباق 5 كم، فتصدر المراكز الأولى كل من عبدالله خان ودنيانيشوار موتكولي وأكشيث سارافانان في فئة الرجال، وروسمايني نجاه وبياتريس نجوغو وسارا تاليا في فئة السيدات.

وأخيرًا في سباق 1 كم المخصص للأطفال، فاز وليد اميد فردوسيان ومحمود الخزندار وعمر الخزندار بالمراكز الثلاثة الأولى في فئة الذكور، وأفراح نجاس وبسمة لخلوفي وأنابيل أكسفورد في فئة الإناث.

وتوجهت Ooredoo بالشكر لجميع الشركات والمؤسسات الراعية للحدث على دعمها ومساهمتها في نجاح الماراثون، وهي: الراعي البلاتيني شركة الديار القطرية، الراعي الذهبي الخطوط الجوية القطرية، والمجلس الوطني للسياحة، ودايت ديلايتس، وأسباير، وسبيتار، وإيلان، وترتيب، وإذاعة انت FM. أما فئة الراعي الفضي، فتضمنت كلًا من شركة قطر للتأمين QIC وجاكليت.

يذكر أن Ooredoo كانت قد أتاحت للجميع إمكانية التسجيل في الماراثون الافتراضي مجانًا بدون أي رسوم، وذلك بالتزامن مع مناسبة اليوم الرياضي للدولة وتشجيعًا منها لأفراد المجتمع على ممارسة الرياضة.

وأعرب صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo عن سروره بنجاح أول نسخة افتراضية من ماراثون Ooredoo الدوحة، وكذلك بحجم المشاركة القياسي الذي شهده الماراثون على مستوى المنطقة وبمشاركة متسابقين من مختلف دول العالم. فهذا الحدث المجتمعي الرياضي السنوي يحظى بشعبية كبيرة بين أفراد المجتمع، ما شكل لدينا حافزًا قويًا لتجاوز التحديات والظروف الاستثنائية التي حالت دون إقامة الماراثون بشكله الاعتيادي، ودفعنا لإطلاق نسخة افتراضية تتيح للجميع المشاركة بمفردهم وبكل أمان.

أضاف: سنواصل في Ooredoo إقامة ودعم مختلف الفعاليات التي تشجع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة انطلاقًا من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، ونعتز بأننا نجحنا في ذلك رغم التحديات التي فرضتها الجائحة. كما نشكر جميع من شارك في نجاح الماراثون من متسابقين وجهات راعية وتهانينا لجميع الفائزين. تُعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق