fbpx
الراية الرياضية

رسميًا.. السد يتوج بلقب دوري قطر غاز

متابعة – حسام نبوي:

تُوّج فريق السد تحت 23 سنة، بلقب دوري قطر غاز تحت 23 في نسخته الرابعة مساء أمس عقب مباراته أمام الريان ضمن مباريات الجولة ال21 من الدوري، والتي نجح في تحقيق الفوز خلالها بهدفين دون رد، ليواصل حصد النقاط ويقف على منصة التتويج بطلًا لقطر غاز تحت 23 للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق فريق الدحيل الفوز باللقب في الثلاث نسخ الماضية.
وكان السد قد حسم لقب الدوري من الجولة الماضية وليس من الأمس بعدما حقق الفوز على الغرافة ورفع الفارق بينه وبين الغرافة الوصيف إلى 6 نقاط مع وجود مباراتين فقط، إلا أن السد عاد من جديد ليحقق الفوز أمس على الريان بهدفي رامي سهيل ومهدي سالم، ويتوج رسميًا باللقب.
ومن جانبه أبدى ديفيد براتس مدرب الفريق سعادته بالفوز بلقب دوري قطر غاز للموسم 2020-2021.
وقال مدرب الزعيم لموقع النادي عقب المباراة: أنا سعيد وفخور بجميع اللاعبين، هذا الموسم كان جيدًا وشهدنا فيه تطورًا كبيرًا للاعبين، لدينا عقلية الاستمتاع باللعب والفوز وهذا الأهم.
وأضاف مدرب السد: أتذكر أنه مرت علينا أوقات صعبة للنادي خاصة في فريق الرديف حيث واجهتنا صعوبات في المباريات ولكننا كنا عائلة واحدة وتجاوزنا الصعوبات معًا، كل اللاعبين يستحقون هذا الفوز. وأتم براتس حديثه قائلًا: أنا سعيد جدًا بوجودي في السد ومشاركة هذه اللحظات معكم ومع تشافي، سعيد جدًا بالعائلة السداوية.

الجعيدي مدير الفريق: نهدي البطولة للجماهير

 

أكد عبدالعزيز الجعيدي مدير فريق تحت 23 عامًا بنادي السد، أن التتويج بلقب دوري قطر غاز جاء في وقته وقدم التهنئة إلى إدارة ولاعبي السد والجماهير بمناسبة الفوز وحصد اللقب الأول في تاريخ النادي في دوري قطرغاز.
وأضاف الجعيدي: لاعبو السد كانوا على قدر التحدي والمسؤولية ونجحوا في حسم اللقب قبل نهايته بجولتين، وبأداء أيضًا راقٍ جدًا، وتابع مدير الفريق: حققنا بطولة مهمة تُضاف لسجل ألقاب الزعيم هذا الموسم، وعلينا في المرحلة المقبلة التركيز من أجل إضافة المزيد من البطولات لخزينة نادي السد.
وأتم الجعيدي حديثه قائلًا: سعيد بالفوز وبالتتويج بلقب دوري قطر غاز للمرة الأولى، أهدي البطولة لجماهير نادي السد الداعم الأول للفريق في كل البطولات.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق