fbpx
اخر الاخبار
ضمن الدوري الإنجليزي..

ليفربول يتخطى أستون فيلا بثنائية

لندن – قنا:

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات على ملعبه، إثر فوزه على أستون فيلا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
سجل أهداف المباراة أولي واتكينز في الدقيقة 43 لأستون فيلا، فيما سجل هدفي ليفربول، محمد صلاح في الدقيقة 57، وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 90.
وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 52 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام ويستهام، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.
واستعاد ليفربول بذلك مذاق الانتصارات على ملعبه في الدوري من جديد بعد أن تلقى ست هزائم متتالية على ملعب أنفيلد في الدوري.
ونجح ليفربول اليوم في الثأر للهزيمة التي تلقاها أمام أستون فيلا بنتيجة (2 – 7) في مباراتهما بالجولة الرابعة من الدوري في الرابع من أكتوبر الماضي، علما بأن ليفربول تغلب على أستون فيلا بنتيجة (4 – 1) في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الثامن من يناير الماضي.
كما استعاد ليفربول توازنه شيئا ما بعد الهزيمة التي تلقاها أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة (1 – 3) يوم /الثلاثاء/ الماضي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
وفي مباراة ثانية، خسر مانشستر سيتي اليوم أمام ليدز يونايتد بنتيجة (1 -2)، ليتجمد رصيده عند 74 نقطة في الصدارة، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع.
وفي مباراة ثالثة، تغلب تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة (4 -1)، ليرفع رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز 13.
وكانت الجولة الـ31 للدوري الانجليزي انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت فوز وولفرهامبتون على فولهام بهدف نظيف، وتتواصل الجولة غدا /الاحد/ بإقامة 4 مباريات تجمع بيرنلي مع نيوكاسل يونايتد، ووست هام يونايتد مع ليستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير مع مانشستر يونايتد، وشيفيلد يونايتد مع آرسنال.. على أن تختتم الجولة بعد غد بإقامة مباراتين تجمعان وست بروميتش ألبيون مع ساوثهامتون، وبرايتون مع إيفرتون.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق