fbpx
الراية الرياضية
بتفوقه على السيلية بهاتريك مهرداد

العربي يحسم المركز السابع

متابعة- رمضان مسعد:

حقق العربي فوزًا مستحقًا على السيلية 3-1 في ختام مباريات الجولة ال22 والأخيرة من دوري نجوم QNB لكرة القدم، وبهذا الفوز حسم العربي المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما تجمد رصيد السيلية عند 26 نقطة في المركز الثامن، سجل ثلاثية العربي المحترف الإيراني مهرداد محمدي (هاتريك) في الدقائق (10 ركلة جزاء و27 و81)، فيما سجل هدف السيلية الوحيد المحترف الإيراني رامين رضائيان في الدقيقة (45)، وشهدت المباراة مستوى فنيًا جيدًا من الفريقين قدم فيها العربي أفضلية على مدار شوطي اللقاء.

هذا ودخل العربي والسيلية مباشرة في أجواء المباراة ولم يكن هناك وقت لجس النبض حيث بدت الرغبة صريحة وواضحة من كلا الفريقين في تقديم أفضل مستوى بحثًا عن الفوز والنقاط الثلاث ونجح العربي في تقديم أفضلية في الدقائق الأولى من المباراة وكاد المساكني أن يسجل هدف السبق للعربي ولكن كرته افتقدت إلى الدقة والتركيز في اللمسة الأخيرة وواصل العربي أفضليته الميدانية وترجمها بهدف التقدم في الدقيقة 10 من ركلة جزاء عن طريق مهرداد محمدي وبعد الهدف حاول السيلية البحث عن ردة فعل قوية وتعديل النتيجة ولكن هجماته افتقدت الدقة والتركيز في اللمسة الأخيرة لتبقى الأفضلية لصالح العربي.

ومع مرور الوقت كثف العربي من هجماته بحثًا عن إضافة الهدف الثاني وتأمين تقدمه ولكن دفاع السيلية ومن خلفه حارسه كلود أمين تصدّوا بقوة لمحاولات العرباوية لتستمر النتيجة على حالها بهدف دون رد.

وتواصل اللعب بمحاولات عرباوية أسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 27 عن طريق نفس اللاعب مهرداد محمدي ولكن هذه المرة من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط تمكن المحترف الإيراني رامين رضائيان على أثر عرضية من نذير بلحاج من تسجيل هدفه الأول لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح العربي.

مع بداية شوط اللقاء الثاني تواصل اللعب بقوة من الفريقين حيث بحث العربي عن الهدف الثالث وتأمين تقدمه.

تمكن العربي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 81، عن طريق لاعبه المتألق مهرداد محمدي عندما تسلم كرة وراوغ بها دفاع السيلية وحارسه ووضعها في المرمى معلنًا عن هدف ثالث وبعد ذلك حاول السيلية تقليص الفارق ولكن محاولاته باءت بالفشل.

تشكيلتا الفريقين

 لعب للعربي: محمود أبوندى (حراسة المرمى) ومارك مارتينيز وعبدالله المعرفي «محمد بدر سيار 86» ومهرداد محمدي وأحمد فتحى وسيباستيان سوريا وأرون جونارسون «جاسم جابر 76» وعبدالعزيز الأنصارى «عبدالرحمن عناد 86» وفهد علي وأيوب عزي ويوسف المساكني «محمد صلاح النيل 46».

ولعب للسيلية: كلود أمين (حراسة المرمى) وأحمد المنهالي ومجدى صديق ومهند علي وسيرجين مابودجي وسعد حسين «مشعل الشمري 86» ورامي فايز ومحمد مدثر «عادل بدر 58» ونذير بلحاج وعبدالقادر إلياس ورامين رضائيان.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق