fbpx
اخر الاخبار
بدوري نجوم QNB

الوكرة يفوز بثنائية على الخريطيات وينهي موسمه ثامناً

الدوحة – قنا:

حقق الوكرة الفوز على الخريطيات بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء امس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2020 – 2021.
وتمكن الوكرة بهذا الانتصار من إنهاء الدوري وهو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن السيلية الذي تراجع إلى المركز التاسع، وفي المقابل ظل رصيد الخريطيات الذي هبط إلى الدرجة الثانية عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.
وسجل هدفي الوكرة عبدالرحمن محمد، وعبدالغني منير في الدقيقتين 13 و 46 من عمر المباراة.
وأنهى الوكرة الشوط الأول بهدفين نظيفين بعد أداء جيد واستحواذ واضح وهدد مرمى الخريطيات في وقت مبكر، وسجل الوكرة الهدف الأول عن طريق عبدالرحمن محمد بالدقيقة 13 من كرة مقطوعة، نقلت سريعا ومررت من عبدالغني منير إلى الجانب، وعند عبدالرحمن محمد الذي توغل وسددها قوية في الشباك.
هذا الهدف حفز الوكرة للبحث عن هدف آخر، فيما سعى الخريطيات إلى العودة للمباراة، إلا أن الوكرة سجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 عن طريق عبدالغني منير.
وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الخريطيات تبديلات من أجل البحث عن التقليص، إلا أن الوكرة لعب بهدوء وحافظ على تقدمه لينهي الشوط الثاني والمباراة بفوزه بهدفين دون رد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق