fbpx
اخر الاخبار

تحويل المريضات والمراجعات غير المصابات بكوفيد-19 في قسم النساء والولادة بمستشفى الوكرة إلى مركز صحة المرأة والابحاث

الدوحة – الراية:

اعلنت وزارة الصحة العامة عن تحويل المريضات والمراجعات غير المصابات بكوفيد-19 في قسم النساء والولادة بمستشفى الوكرة إلى مركز صحة المرأة والابحاث.

وقالت وزارة الصحة من خلال تويه على موقعها الرسمي في تويتر:”نظراً لتخصيص مستشفى الوكرة كمرفق طبي خاص بحالات كوفيد-19، يرجى العلم أنه تم تحويل خدمات جميع المريضات غير المصابات بكوفيد-19 بقسم النساء والولادة بمستشفى الوكرة إلى مركز صحة المرأة والأبحاث لتلقي الرعاية اللازمة.

واضافت: سيتم التواصل مع مريضات العيادات الخارجية عبر الهاتف أو الرسائل النصية وإبلاغهن بمواعيدهن الافتراضية أو المواعيد المباشرة. كما يمكن الاتصال على أرقام مستشفى الوكرة 40115442/40114755 للمساعدة.

وقالت الوزارة: على كافة المريضات اللاتي يعانين من أمراض نسائية أو حالات ولادة من سكان منطقة الوكرة والمناطق المحيطة بها الاتصال على طوارئ مركز صحة المرأة والأبحاث على الرقم 40261091 في حال احتجن لخدمات أمراض النسائية والتوليد الطارئة. سيقوم الطبيب المختص بتقييم الحالة الطارئة
وتقديم المشورة الطبية سواء بالتحويل إلى قسم طوارئ مركز صحة المرأة والأبحاث أو إلى مرفق رعاية آخر. كما تتوفر خدمة الإسعاف دائماً لتقديم الدعم السريع لحالات الطوارئ الشديدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق