fbpx
اخر الاخبار

فريق الشمال يتوج بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة – قنا:

توج فريق الشمال بلقب بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه الكبير على نظيره الشحانية 3 / صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حمد بن خليفة في الجولة الـ 21 الاخيرة من البطولة ليتأهل الشمال بذلك رسميا للعب في بطولة الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم /QNB / الموسم المقبل.
وقد دخل الشمال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 42 نقطة خلف الشحانية صاحب المركز الاول برصيد 45 نقطة ونجح الشمال في تحقيق الفوز الذي رفعه الى 45 نقطة ليتساوى مع الشحانية في عدد النقاط ولكنه تفوق بفارق المواجهات المباشرة بينهما وفقا للمادة 8 من لائحة دوري الدرجة الثانية التي تنص على اللجوء الى المواجهات في حال تساوي فريقين أو أكثر بالنقاط على المركز الأول.
وكان الشمال قد فاز أيضا من قبل على الشحانية 2 / 1 في الجولة الـ 14 .
في المقابل سيخوض الشحانية صاحب المركز الثاني المباراة الفاصلة والتي ستكون مع الخور صاحب المركز الـ 11 قبل الأخير في /دوري نجوم QNB /برصيد 17 نقطة، وسيصعد الفائز الى اللعب في دوري النجوم.


جاءت المباراة قوية من الفريقين وخاصة من جانب لاعبي الشمال وقد نجح اللاعب ماجد محمد حسن في إحراز الهدف الأول برأسية في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتقدم الشمال بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الشحانية في محاولات لإدراك التعادل ولكن من هجمة منظمة سريعة للاعبي الشمال تمكن يانيك ساغبو من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة /59 /، وتبادل الفريقان السيطرة وحافظ لاعبو الشمال على النتيجة حتى الوقت بدل الضائع والذي تمكن فيه اللاعب بهاء فيصل من احراز الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤكد فوز الشمال بالبطولة وصعوده الى /دوري نجوم QNB /.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق