fbpx
الراية الرياضية
في ظلّ استمرار جائحة فيروس كورونا

مناقشة رزنامة الموسم المقبل للطائرة

متابعة- فريد عبدالباقي:

عَقَد اتحادُ الكرة الطائرة برئاسة علي غانم الكواري، اجتماعًا بمقرّ الاتحاد بحضور يوسف كانو أمين السر العام، وسعيد سالم الجمعاني أمين السر المساعد، ومبارك عيد العبدالله، ومحمد سالم الكواري عضوَي مجلس الإدارة، وحسين إمام الخبير الفنّي بالاتحاد.

وشهد الاجتماع، اعتماد محضر الاجتماع السابق ومناقشة الإيجابيات والسلبيات للموسم الرياضي المُنتهي 2020-2021، وكذلك مناقشة رزنامة الموسم الرياضي المُقبل، واستعراض الاقتراحات والأفكار التي تم طرحها من جانب الأندية، وأبرز الملاحظات والصعوبات التي تواجههم، في أعقاب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، أبدى الكواري رئيس الاتحاد، سعادتَه بالالتقاء مع أعضاء مجلس الإدارة عقبانتهاء الموسم الرياضي الذي شهد تتويج فريق الشرطة بلقب الدوري العام، وفريق الأهلي بلقب كأس قطر، وفريق الريان بلقب أغلى الكؤوس، مُؤكّدًا أنَّ الطلبات التي عرضت ستدرس للخروج بأفضل القرارات المُمكنة للإسهام في تطوير مُسابقات الكرة الطائرة في المواسم المُقبلة.

وأكّد الكواري أنّ الموسم الجديد سوف يشهد تحديًا كبيرًا بالنسبة للمنتخبات الوطنية، حيث يواصل مُنتخب الشاطئية استعداداته للمُشاركة في أولمبياد طوكيو خلال شهر الصيف المُقبل، فضلًا على ارتباطات المُنتخبات الوطنيّة بمختلف الأعمار بمُشاركات خارجية، علاوةً على مشاركة أنديتنا في البطولات على الصعيدَين القاري والإقليمي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق