fbpx
اخر الاخبار

اكتشف قطر تطلق موقعا إلكترونيا باللغة العربية لحجوزات باقات الحجر الفندقي وباقات الحجر في مكينس

الدوحة – قنا :

أطلقت /اكتشف قطر/، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، موقعا إلكترونيا باللغة العربية لحجوزات باقات الحجر الصحي الفندقي والحجر الصحي في /مكينس/، وذلك استجابة لملاحظات العملاء، والتزاما بتوفير الراحة التامة للمسافرين وتقديم تجربة سلسة في كل مرحلة من مراحل رحلتهم.

وأصبح بإمكان زوار الموقع، بموجب هذه المبادرة، حجز باقات الحجر الصحي الفندقي والحجر الصحي في /مكينس/ باللغة العربية، وذلك بعد أن قامت /اكتشف قطر/ بزيادة عدد موظفيها الناطقين باللغة العربية في مركز الاتصال الخاص بها، والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مثلما أضافت مكتبا لحجوزات باقات الحجر الصحي في مطار حمد الدولي، حيث يوجد فريق من الخبراء لمساعدة المسافرين المغادرين من الدولة في تأمين الحجر الصحي لهم لدى عودتهم إلى قطر.

وتواصل /اكتشف قطر/ إضافة مرافق جديدة للحجر الصحي بهدف ضمان توافر العدد المطلوب من الغرف لتلبية الطلب المتزايد على باقات الحجر، حيث انضمت أربعة فنادق أخرى إلى البرنامج، وتم إضافة 483 غرفة أخرى مؤخرا إلى الطاقة الاستيعابية للبرنامج لتصل الآن إلى 9890 غرفة موزعة على 65 فندقا.

وخلال شهر مارس الماضي، تم استيعاب ما يقرب من 90 ألف مسافر في مختلف مرافق الحجر الصحي في قطر، أي أكثر من ضعف العدد المسجل في الأشهر السابقة، وعلى الرغم من السعة المتزايدة، ينصح المسافرون بالحجز مبكرا لضمان الغرفة والسعر المناسبين لاحتياجاتهم.

ويستمر التعامل مع طلبات استرداد مبالغ حجوزات الحجر الفندقي وباقات الحجر في /مكينس/ بانسيابية تامة، حث تم الانتهاء من إجراءات ما يقارب 88 ألف طلب استرداد بقيمة 27 مليون دولار أمريكي، ولم يتبقى الآن سوى عدد قليل من طلبات الاسترداد تحت المراجعة والتي من المنتظر أن يتم استكمالها فور تأكيد أهليتها من قبل الفنادق المعنية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق