الراية الرياضية
عقب الخروج الحزين من دوري الأبطال

فليك يفكر في مستقبله مع البافاري

برلين – أ ف ب:

أقرّ المدرّب هانزي فليك أنه يفكر جديًا بمستقبله في بايرن ميونيخ بعدما تنازل العملاق الألماني عن لقبه بطلًا لدوري أبطال أوروبا، بخروجه من ربع النهائي على يد وصيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد لقاء وصفته الصحافة الألمانية ب «دراما سريالية» و «انهيار حلم دوري الأبطال».

ورغم فوزه في العاصمة الفرنسية 1-صفر بهدف سجّله مهاجم سان جيرمان السابق الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينج، ودّع بايرن ميونيخ المسابقة القارية الأم لخسارته ذهابًا على أرضه 2-3.

وقال فليك بعد المباراة في حديث لشبكة «سكاي» الرياضية: الجميع يعلم أني أفكر بمستقبلي، في إشارة منه إلى ما دار في الأيام الماضية من حديث عن توتر العلاقة بينه وبين المُدير الرياضي في النادي البافاري البوسني حسن صالحميدزيتش، على خلفية سياسة الانتقالات في الإدارة، لا سيما فيما يتعلق بقرار عدم التجديد لقلب الدفاع جيروم بواتنغ. وفي مُواجهة هذه التوترات، يرفض فليك تأكيد استمراره مع النادي البافاري الموسم المُقبل من خلال التهرّب بشكل منهجي من هذه المسألة. ويُعتبر فليك بحسب وسائل الإعلام الألمانية المُرشح الأوفر حظًا لتسلم مهمة الإشراف على المُنتخب الألماني بعد نهائيات كأس أوروبا الصيف المُقبل، خلفًا ليواكيم لوف الذي سيترك المنصب بعد البطولة القارية.

لكن بالنسبة للمُدرب البالغ 56 عامًا، ما يُريده في الوقت الحالي هو «استيعاب الإقصاء» من دوري الأبطال و «تقييم الوضع».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X