fbpx
الراية الرياضية
أتلتيكو والريال يواجهان إيبار وخيتافي

سباق الأمتار الأخيرة يشعل الليجا

مدريد – أ ف ب:

يبحث أتلتيكو مدريد عن وقف سريع لنزيف النقاط، برغم تصدره ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم أمام العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك قبل ثماني مراحل على نهايته.

يحتل «كولتشونيروس» المركز الأوّل مع 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد واثنتين عن برشلونة، لكن انهياره الأخير يؤشر إلى نهاية قد لا تكون سعيدة لتشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

على ملعبه، يحاول أتلتيكو اليوم تنفّس الصعداء عندما يستقبل إيبار الأخير والذي لم يفز منذ نوفمبر الماضي، علمًا أنه فاز عليه ذهابًا بشق الأنفس 2-1 بركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة، سجّلها نجمه هذا الموسم الهداف الأوروجوياني لويس سواريز القادم من برشلونة.

وفي حال فوزه، سيبتعد أتلتيكو 5 نقاط عن برشلونة الذي ستقام مباراته مع غرناطة في 29 الجاري، وأربع عن ريال مدريد الذي يلعب اليوم على أرض خيتافي الخامس عشر الباحث عن فوزه الأول في ست مباريات.

ويبحث إشبيلية عن توجيه ضربة نهائية لآمال ريال سوسييداد الخامس بحجز البطاقة الرابعة المؤهلة إلى دوري الأبطال، عندما يحلّ عليه في إقليم الباسك ويتقدّم الفريق الأندلسي حاليًا بفارق 14 نقطة عن سوسييداد. وستكون مباريات المرحلة ال33 مقدّمة بعد قرار سابق من الرابطة، تحسبًا لانخراط الأندية الإسبانية في مباريات أوروبية نهاية الشهر الجاري.

وفي بقية المباريات يلتقي أوساسونا مع إلتشي، ديبورتيفو ألافيس مع هويسكا، ريال بيتيس مع فالنسيا، قاديش مع سيلتا فيجو، ليفانتي مع فياريال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X