fbpx
الراية الرياضية
جميع المباريات تنطلق في العاشرة مساءً

4 ملاعب تستضيف كـأس الاتحـاد

متابعة- صابر الغراوي:

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الجداول الجديدة للأسبوعين الثاني والثالث من كأس الاتحاد متضمنة الملاعب الأربعة التي تستضيف هذه المباريات وهي ملعب الإرسال 2 والسيلية وحمد بن خليفة بالنادي الأهلي وسحيم بن حمد بنادي قطر، فضلًا عن مواعيد انطلاقتها.

وكما كان متفق عليه سابقًا ستقام منافسات الجولة الثانية على مدار ثلاثة أيام متتالية بداية من اليوم الاثنين وحتى مساء بعد غد الأربعاء بواقع مباراتين يوم الاثنين و 3 مباريات الثلاثاء بالإضافة إلى 2 يوم الأربعاء.

وتقام جميع مباريات الجولتين الثانية والثالثة في تمام الساعة العاشرة مساء بداية من لقاء البدع مع الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى وذلك على ملعب الإرسال 2 وفي نفس التوقيت يلتقي مسيمير مع الخور ضمن منافسات نفس المجموعة. ويشهد يوم غد الثلاثاء إقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعتين الثانية والثالثة حيث يلتقي الشحانية مع الغرافة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي والمرخية مع قطر على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر وذلك بالمجموعة الثانية، ويلتقي معيذر مع الوكرة على ملعب السيلية ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وتختتم منافسات هذه الجولة مساء الأربعاء بلقائي لوسيل مع السيلية على ملعب الإرسال ضمن المجموعة الخامسة، والشمال مع الخريطيات على ملعب السيلية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

أما مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول فتقام أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين بواقع مباراتين يوم الجمعة وثلاث مباريات يوم السبت بالإضافة إلى مباراتين يوم الأحد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X