fbpx
الراية الرياضية
مطالب بانتزاع نقاط الوحدات اليوم لإنعاش حظوظه في الآسيوية

السد يبحث عن نفسه في آسيا

متابعة – حسام نبوي:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مباراة هامة للغاية في التاسعة مساء اليوم أمام فريق الوحدات الأردني على استاد الملك فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي تحظى باهتمام كبير من قبل كل السداوية، لا سيما أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال أول مباراتين وتعادل في مباراة أمام فولاذ الإيراني وخسر مباراة النصر السعودي وهو ما جعله يحصد نقطة واحدة فقط من جولتين، فالفريق الآن أصبح مطالبًا بضرورة الفوز وتصحيح المسار من جديد في مواجهة اليوم أمام الوحدات الأردني لكي تكون المباراة بمثابة انطلاقة من جديد لعيال الذيب في البطولة القارية.

مباراة اليوم بمثابة تحدٍ خاص لكل لاعبي السد يدخلونه من أجل إثبات الذات وإظهار بصمتهم في البطولة القارية، فكل لاعب مطالب بضرورة بذل قصارى جهده خلال المباراة وإعطاء كامل مستواه من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز موقف الفريق في المجموعة، خاصة أن أي نتيجة بخلاف الفوز ستجعل موقف الفريق صعبًا وستجعله تحت ضغط كبير في مقبل المباريات. ومن المتوقع أن يدفع تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بكل قوته خلال مباراة اليوم بعد تصحيح الأخطاء التي حدثت في أول جولتين من أجل تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز. في المقابل سيسعى الوحدات أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم خاصة أنه يمر بنفس الظروف التي يمر بها فريق السد فهو أيضًا لديه نقطة واحدة فقط من تعادل أمام النصر وخسارة أمام فولاذ، ولن يكون الوحدات منافسًا سهلًا في مباراة اليوم عطفًا على ما قدمه في أول جولتين بتعادله بدون أهداف أمام النصر وخسارته في الجولة الثانية بهدف من ركلة جزاء أمام فولاذ.

هيرنانديز مدرب السد:

هدفنا الصدارة من خلال ال 4 مباريات المتبقية

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد عن أهمية مباراة اليوم أمام الوحدات الأردني. وقال خلال المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مباراة هامة وقوية أمام فريق الوحدات الأردني، لدينا فرصة لتحقيق الفوز، حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم ولكننا سندخل المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز. وتابع: نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازًا، يجب أن نهاجم أفضل وأن يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم وأن نركز أكثر وأكثر وأن نتحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراة ستكون صعبة وقوية. وعن رؤيته لفريق الوحدات الأردني، قال تشافي: الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا أن نركز أمامهم أكثر، سنواجههم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد، ولذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية. وعن حظوظ السد في المجموعة الرابعة، أشار المدرب الإسباني إلى أن كل الأمور مفتوحة حتى الآن أمام جميع الفريق لاسيما مع بقاء 4 مباريات، وأضاف: لا أستطيع مشاهدة المستقبل، نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، وكل ما لدينا الآن لنقوم به هو تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

رودريجو تاباتا: يجب أن نكون حاسمين أمام الوحدات

شدد رودريجو تاباتا، لاعب الفريق السداوي، على أهمية خوض المباراة المقبلة أمام فريق الوحدات الأردني بحماس وبتركيز كبير من أجل تحقيق الفوز. وقال تاباتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مباراة اليوم مهمة جدًا ويجب أن نركز على الفوز فقط، يجب أن نكون حاسمين في الهجوم لتحقيق الفوز، ينتظرنا يوم حافل أمام فريق قوي وهدفنا سيكون اللعب على الثلاث نقاط فقط. وأضاف لاعب الزعيم: كل اللاعبين في حالة تركيز كبيرة، علينا أن نتحسن من ناحية الأداء ونلعب بكل قوة وبشكل تنافسي مميز لتحقيق الفوز.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X