fbpx
الراية الرياضية
أتلتيكو وبرشلونة يُواجهان بيلباو وفياريال

الخطأ ممنوع في الليجا

مدريد – أ ف ب:

أي خطوة ناقصة قد تكلّف أصحاب المُقدمة في الدوري الإسباني لكرة القدم خسارة معركة من أصل ست مُتبقية في الحرب على اللقب، إذ سيُحاول كل طرف الخروج سالمًا من المرحلة الثانية والثلاثين حيث تنتظر كلٌّ منهم مُواجهة حذرة.

وكان أتلتيكو انفرد بالصدارة بعد فوزه على هويسكا 2- صفر، مُحققًا انتصاره الثاني تواليًا وال22 هذا الموسم في الدوري.

ويُدرك ال «روخيبلانكوس» أن الخطأ ممنوع لاسيما بعد أن أهدر تقدمًا أكثر من 10 نقاط في صدارة الترتيب قبل أن يخسره بعد سلسلة نتائج مُتواضعة.

ولن تكون المهمة سهلة أمام مضيفه أتلتيك بيلباو العاشر رغم أن النادي الباسكي لم يعرف طعم الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري «خمسة تعادلات» وسقوطه في نهائي كأس الملك برباعية نظيفة أمام برشلونة، كان الثاني له في غضون أسبوعين بعد أن سقط أيضًا في النهائي المؤجل من الموسم الماضي أمام ريال سوسييداد.

وبعد خسارته الكلاسيكو في الدوري، انتفض برشلونة بتحقيقه لقب كأس الملك للمرة 31 في تاريخه قبل أن يكرم وفادة ضيفه خيتافي بفوزه عليه 5-2 ليُشدّد الخناق على قطبي العاصمة، مُبقيًا على آماله بتحقيق ثنائية الكأس والدوري.

ويحل النادي الكاتالوني على فياريال السابع ومدربه أوناي إيمري الذي يُصارع على مراكز الدوري الأوروبي، علمًا بأنه يُواجه فريقه السابق أرسنال الإنجليزي في نصف نهائي هذا الموسم ويستضيفه ذهابًا. وفي أبرز المباريات الأخرى، يستقبل إشبيلية نظيره غرناطة مُتطلعًا إلى فوزه الخامس تواليًا ليبقى في الصراع على اللقب، ويلتقي هويسكا مع خيتافي، سيلتا فيجو مع أوساسونا، بينما يتواجه إيبار مع ريال سوسييداد في ديربي إقليم الباسك في ختام المرحلة غدًا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X