fbpx
الراية الرياضية
لدعم برنامج كرة القدم من أجل التنمية

شراكة استراتيجية بين الجيل المبهر وbeIN SPORTS

الدوحة  الراية:

وقّعت شبكةُ القنوات الرياضية الرائدة beIN SPORTS مذكرةَ تفاهم مع برنامج الجيل المبهر التابع للجنة العُليا للمشاريع والإرث، والذي يستخدم قوةَ تأثير كرة القدم في برامج تنموية تهدف إلى تعليم الشباب في شتّى أنحاء قطر، الشرق الأوسط، آسيا والعالم.

ووفقًا لهذه المذكرة، سوف يعمل الجيل المبهر وbeIN SPORTS خلال السنوات المُقبلة على تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات المُشتركة في قطر وعبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا («MENA»)، والتعاون من أجل توحيد الجهود للوصول إلى أكثر من مليون مستفيد وإتاحة فرص تعليمية جيدة لهم بحلول عام 2022. لقد كانت نقطة انطلاق الجيل المُبهر في عام 2010 بالتزامن مع إعداد قطر لملف استضافة كأس العالم 2022، ويهدف البرنامج إلى استخدام مُبادرات كرة القدم من أجل التنمية في إكساب الشباب المهارات الاجتماعية والحياتية لمعالجة القضايا في البلدان المحرومة والمناطق المهمّشة، تماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المُستدامة.

وبصفتها الشريك الإعلامي الرسمي للجيل المبهر، سوف تكونbeIN SPORTS مشاركة فعّالة في مهرجان الجيل المبهر 2019 الذي يعد أولى الفعاليات الهامة ضمن سلسلة من المهرجانات التي تستمرّ حتى عام 2022. ويهدف المهرجان إلى وضع معايير جديدة فيما يتعلق باستخدام كرة القدم من أجل التنمية لتحقيق الاندماج الكامل للشباب بغض النظر عن الجنس أو الدين أو العرق أو العمر.

ومن جانبها، علّقت السيدة موزة المهندي، مديرة الاتّصال والتسويق في برنامج الجيل المبهر، على هذه الشراكة بالقول: «سعداء جدًا بتوقيع هذه الشراكة الإستراتيجية العالمية طويلة الأجل والتي ستشهد حضور beIN SPORTS كشريك إعلامي للبرنامج، حيث نعمل سويًا على تحقيق قيمنا ورؤيتنا المشتركة حول الاستفادة من قوة تأثير كرة القدم في تغيير حياة الأفراد والمُجتمعات للأفضل. نحن على ثقةٍ تامةٍ أن إسهامات قنوات beIN SPORTS الرائدة وحضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون له بالغ الأثر في توسيع قاعدة انتشار الجيل المبهر من خلال الوصول إلى مُستفيدين جدد وإلهام الأجيال القادمة من الشباب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X