fbpx
الراية الإقتصادية
لتلبية احتياجات العملاء

المصرف يُطلق عرضًا جديدًا لتمويل السيارات

الدوحة -الراية:
أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عرضًا جديدًا لتمويل السيارات، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك لتلبية كافة احتياجات العملاء.
وقال المصرف: إن العرض الجديد ضمن استمرار مساعي المصرف لمكافأة عملائه الحاليين والجدد الراغبين في الحصول على تمويل لامتلاك سيارة ومنحهم العديد من المزايا الحصرية.
وخلال فترة العرض، وبالإضافة إلى الحصول على مُوافقة سريعة على التمويل، سيحصل عملاء المصرف الحاليون والجدد المُستفيدون على معدل ربح مُتناقص 3.50% (1.83% معدل ثابت)، ورسوم مخفضة على التأمين التكافلي على السيارة بنسبة 1.90%، فضلًا عن فترة سماح لمدة 6 أشهر من مدة التمويل للمواطنين والمقيمين على حد سواء.
وقام المصرف بالتعاون مع عدد من وكالات السيارات الرائدة من أجل منح عروض تمويل خاصة عند شراء السيارات ضمن عرض المصرف خلال شهر رمضان، حيث تتيح هذه الشراكات للعملاء فرصة شراء سياراتهم المُفضّلة من أفخم علامات السيارات من أكبر المُصنّعين العالميين في مجال السيارات وبأسعار وشروط تمويل تنافسية بالإضافة إلى خدمات الصيانة المجانية والضمان الممدد.
كما سيكون العملاء الذين يتقدمون للحصول على تمويل سيارة خلال فترة العرض مؤهلين للاستفادة من بطاقة ائتمانية مجانية بدون أرباح خلال السنة الأولى من إصدار البطاقة، حيث سيتمكن العملاء من تسديد مستحقاتهم على دفعات، بما يشمل المُشتريات والتكاليف مثل التسوق، والمطاعم، والسفر، ونفقات التعليم التي ستكون مُعفاة من نسبة الربح للسنة الأولى.
هذا، وسيحصل العملاء المُستفيدون من عرض تمويل السيارات من المصرف على اشتراك مجاني في تطبيق QIB My Book الذي يُوفر قسائم «اشتر واحدًا واحصل على الثاني مجانًا» مما يزيد على 2000 وجهة، تشمل عددًا من المقاهي، والمطاعم، والفنادق، والمنتزهات الترفيهية، والصالونات، والمراكز الرياضية في قطر.
ويسري العرض حتى 30 يونيو 2021، للمُواطنين والمُقيمين، من عملاء حاليين وجدد، وسيكون مُتوفرًا عند طلب تمويل لشراء سيارة جديدة أو مُستعملة من وكالات السيارات المُعتمدة.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: إن المصرف بتقديمه المستمر لأفضل حلول التمويل المُبتكرة في قطر يأتي هذا العرض الجديد ليكون دليلًا جديدًا على التزام المصرف بمنح عملائه أفضل حلول تمويل السيارات مُلاءمةً لاحتياجات العملاء، وأكثرها شمولًا، مع منح العميل مميزات حصرية.
وأضاف السيد أناند: «يتم تصميم عروض التمويل بشكل يتناسب مع احتياجات عملائنا في الوقت المناسب. ومع إدراكنا أهمية تقديم تسهيلات مالية، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك الذي يتم فيه إطلاق عروض قوية من وكالات السيارات، نعمل بجد لتقديم الأفضل لعملائنا ومساعدتهم لإدارة الالتزامات المالية لتسهيل عملية شراء سيارة خلال شهر رمضان المبارك».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X