fbpx
فنون وثقافة

معهد الجزيرة ينظم مسابقة «ومضات»

الدوحة – الراية:

ينظم معهد الجزيرة للإعلام خلال شهر رمضان الفضيل على منصته الرقمية في الانستجرام مسابقة «ومضات» للتصوير بالموبايل والكاميرا، حيث يمكن للراغبين في المُشاركة نشر صورهم على «ستوري انستجرام» في حساباتهم الشخصية مع الإشارة إلى حساب المعهد في انستجرام إضافة إلى وسم المسابقة «مسابقة ومضات».

وسيختار المعهد أسبوعيًا فائزين للمشاركة في إحدى دوراته التي تنظم عن بُعد. وتتنوع مواضيع المسابقة، حيث كان الأسبوع الأول الذي امتد حتى 22 أبريل الجاري يتناول الصور التي تتعلق بالوقاية من جائحة كورونا، بينما يسلط الأسبوع الثاني من المسابقة الذي ينتهي يوم 29 أبريل الجاري على العادات والتقاليد، أما الأسبوع الثالث من المسابقة الذي فسيكون تحت عنوان «رمضانيات»، ويمتد خلال الفترة من 2 وحتى 6 مايو المقبل، أما الأسبوع الرابع والأخير من الفترة 9 وحتى 13 مايو المقبل، فسيكون تحت عنوان ضوء أو انعكاس.

وحدد معهد الجزيرة مجموعة من الشروط والأحكام من أجل المشاركة في المسابقة، حيث يجب على كل متسابق المشاركة بصورة واحدة في كل موضوع، ولن تقبل الصور المركبة، والفائز بدورة لن يكون له الحق في المشاركة مرة أخرى. بينما ستكون المشاركة مفتوحة لجميع المُتسابقين من كافة دول العالم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X