fbpx
اخر الاخبار
توظيف 1400 خريج قطري عبر المنصة الوطنية للتوظيف "كوادر"..

وزارة التنمية والعمل: برنامج تأهيل لحملة الثانوية العامة لشغل بعض الوظائف التقنية قريبًا

الدوحة ـ الراية :

كشف السيد عبدالعزيز حسن إبراهيم مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن إعلان الوزارة، قريبًا، لبرنامج تأهيل حملة شهادة الثانوية العامة، وذلك لشغل بعض الوظائف التقنية والفنية والحاسب الآلي والتصوير.

وأكد خلال مشاركته بحلقة اليوم من برنامج “الغبقة” على تلفزيون قطر، تحت عنوان: “ملف التوظيف في قطر”، أن الوزارة قامت بتوظيف أكثر من 1400 خريج قطري حتى الآن عبر المنصة الوطنية للتوظيف “كوادر”.

وتهدف “كوادر” إلى رفع مستوى الشفافية في تقديم خدمات تسجيل وترشيح وتعيين الباحثين عن عمل في القطاعين الحكومي والخاص، من خلال قنوات إلكترونية خدمية متعددة بسرعة وببساطة.

وتأتي أهمية المنصة لإتاحة الفرصة للباحث عن عمل من التسجيل وإنشاء ملف الباحث (السيرة الذاتية)، والاطلاع على الوظائف المتوفّرة والترشح لها عبر المنصة، والتعرّف على آخر مستجدات الوظائف المضافة إلى المنصة.

جدير بالذكر أن برنامج “الغبقة” حقق نسب مشاهدات عالية بين أفراد المجتمع، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، نظراً للمحتوى الثري الذي يقدمه كل ليلة حيث يطرح للنقاش أهم وأبرز القضايا في المجتمع بشكل يتنوع بين المرح والجدية والبساطة.

ويعد البرنامج بديلًا عن المجالس التقليدية في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا (كوفيد-19)، والبرنامج من تقديم حسن الساعي والفنان سعد بورشيد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X