fbpx
المحليات
يشمل رواتب المعلمين والإداريين حتى نهاية أغسطس

صرف البيان السنوي لموظفي المدارس 23 مايو

رواتب كاملة للمبتعثين والحاصلات على إجازة أمومة عن كامل المدة

الدوحة – محروس رسلان:

علمت  الراية أن إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتعليم العالي شرعت في إنهاء المتعلقات المالية الخاصة بالعام الأكاديمي الجاري 2020/‏2021م بما في ذلك البيانات المالية للمعلمين بالمدارس الحكومية، تمهيدًا لصرف راتب شهر يونيو والبيان السنوي لموظفي المدارس اعتبارًا من 23 مايو المقبل.

وأكدت مصادر لـ الراية أن الإدارة وجهت المدارس بضرورة حذف جميع الموظفين المنتهية خدماتهم من النظام بعد تسوية مستحقاتهم المالية، والتأكد من صحة بدء الاكتساب في النظام، وإغلاق جميع الإجازات المفتوحة في حالة المباشرة والانتهاء من تسجيل جميع إجازات الموظفين قبل إغلاق النظام، والانتهاء من جميع الحركات المالية والإدارية، والتأكد من وضع الموظف الذي لا يعمل مع ضرورة توضيح سبب ذلك، حيث لن يتم صرف البيان لأي موظف لا يعمل إلا في حالة وجود موافقة على منحه إجازة. وذلك قبل إغلاق النظام يوم الأحد المقبل.

وأكدت المصادر أنه بالنسبة للعمل الإضافي لشهر مايو 2021م فإنه سيتم تسليمه لقسم الرواتب بحد أقصى 30 مايو حتى يتم صرف البيان السنوي، أما العمل الإضافي الخاص بشهر يونيو 2021م فيتم تسليمه لقسم الرواتب والأجور بحد أقصى 30 أغسطس ليصرف مع شهر سبتمبر 2021.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يحصل الموظفون المبتعثون أو الحاصلات على إجازة أمومة أو الحاصلون على رعاية والدين أو إجازة مدفوعة سارية لنهاية الإجازة على رواتبهم عن كامل المدة حتى نهاية شهر أغسطس، كما يستمر صرف الرواتب للمنتدبين شهريًا.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق