الراية الرياضية
مانشستر وأرسنال في مواجهة روما وفياريال بنصف النهائي

موقعتان ناريتان في الدوري الأوروبي

برلين – د ب أ:

يأمل فريق مانشستر يونايتد في التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عندما يستضيف روما الإيطالي اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي، فيما يلتقي أرسنال مع مضيفه فياريال الإسباني في اليوم ذاته في المباراة الثانية، حيث سيحاول الفريق الإنجليزي الصعود للنهائي لكي ينهي موسمه السيئ بشكل إيجابي.

وقبل انطلاق مباريات اليوم كان فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال في دائرة الضوء – بعيدًا عن الملعب – وذلك لمحاولاتهما الانضمام لعشرة فرق أوروبية أخرى لإنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي الخاصة بهم. وانهار المشروع بعد ما يقرب من 48 ساعة من الإعلان الرسمي ويجب على الأندية المشاركة الآن التركيز على تحقيق أفضل نهاية ممكنة للموسم.

ومرة أخرى، قاد أولي جونار سولشاير فريقه مانشستر يونايتد للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي بعد أن فقد فرصة اللعب في المباراة النهائية الموسم الماضي بعد الخسارة أمام إشبيلية الإسباني 2-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

ولكن ما يعوق تقدم مانشستر يونايتد للمباراة النهائية التي ستقام في مدينة دانسك البولندية يوم 26 مايو هو فريق روما، فإذا كان فريق مانشستر قويًا في المسابقة، فإن روما أيضًا أثبت أن بإمكانه إنجاز المهمة.

وفي محاولتهم لإنقاذ الموسم، يسافر أرسنال إلى إسبانيا حيث سيواجه مدربه السابق أوناي إيمري، الذي يقود منافسه فياريال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X