fbpx
الراية الإقتصادية

بنك دخان يحصد جائزتين لخدماته الرقمية

الدوحة –  الراية :

حصل بنك دخان على جائزتَي أفضل الخدمات الرقمية للشركات في قطر 2021، وأفضل منصة دفع جديدة دخان باي (D-Pay) لخدمات الدفع دون لمس 2021 من مجلة وورلد إيكونوميك.

من خلال جوائزها السنوية، تسعى مجلة وورلد إيكونوميك للاحتفاء بأفضل الحلول المُبتكرة عبر القطاع المصرفي العالمي من خلال تكريم المؤسسات وقادة الفكر في الاقتصاد المعاصر.

ويأتي منح بنك دخان هذا التكريم ليبرز الخدمات المصرفية الرقمية المتقدمة التي أطلقها البنك خلال العام الماضي، حيث لا يزال يمضي بوتيرة متسارعة نحو إتمام خطة التحوّل الرقمي، بالتزامن مع توجهات أخرى تستهدف تطوير بنيته التحتية التكنولوجية، ومحفظة خدماته، ومنتجاته المصرفية المبتكرة.

وتمثّل منصة دخان باي (D-Pay) الفائزة بهذا التكريم أحد الحلول المُبتكرة التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام بهدف تلبية الطلب المتزايد للعملاء على المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية. تتيح المنصة للعملاء من الأفراد والشركات إجراء جميع معاملاتهم عبر الإنترنت بسهولة وأمان من خلال دمج خدمات الدفع الخاصة بها مع الأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى تسهيل إنجاز المدفوعات من خلال خدمات Fitbit و Garmin Pay وغيرها من الخدمات.

تُضاف هاتان الجائزتان إلى قائمة الجوائز التي حصدها بنك دخان خلال العام المنصرم في خمس فئات متنوّعة من قِبَل العديد من الكيانات الدولية، منها: مجلّة إنترناشونال بزنس العالمية، ومجلة جلوبال بزنس آوتلوك، مجلة إنترناشيونال فاينانس 2020.

ومن ضمن الجوائز القيّمة التي حصل عليها بنك دخان خلال العام الماضي، جائزة أفضل منتج مصرفي إسلامي مبتكر عن حساب التوفير «ثراء» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية لعام 2020 من مجلة جلوبال بزنس آوتلوك، وجائزة التطبيق المصرفي الأسهل استخدامًا في قطر لعام 2020 من مجلة إنترناشيونال فاينانس. كما تُوّج باثنتين من جوائز مجلة إنترناشونال بزنس ماجازين أواردز، هما: جائزة أفضل رئيس تنفيذي مصرفي في قطر للسيد خالد السبيعي لعام 2020، وجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في قطر لعام 2020، بالإضافة إلى جائزة البنك الأكثر تقدمًا، ضمن جوائز قمة العصر الجديد للصيرفة.

وفي تصريح لبنك دخان بمناسبة الحصول على الجائزتين، قال: فخورون للغاية بتتويج بنك دخان بهاتين الجائزتين المرموقتين اللتين تحتفيان بتميّز منصة دخان باي (D-Pay) لخدمات الدفع دون لمس إلى جانب الحلول الرقمية الأخرى التي أُطلقت مؤخرًا. يبرز هذا التكريم سعينا الدائم للبحث عن طرق ومنصات جديدة تواكب روح العصر وتلبي الاحتياجات المصرفية دائمة التطوّر، ويدعم رؤيتنا الهادفة إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة لإتمام رحلتنا نحو التحوّل الرقمي الكامل لجميع خدمات البنك، كما يؤكد التزامنا الراسخ بالعمل على زيادة محفظتنا من الخدمات والحلول الأكثر ابتكارًا بما يتماشى مع تطلعات عملائنا لنكون الخيار المصرفي المُفضل في قطر.

ويُشار إلى أن الحلول المصرفية الواسعة النطاق التي يقدمها بنك دخان لعملائه وفق استراتيجيات مستقبلية طموحة، تهدف إلى تعزيز مكانته كأحد البنوك الأكثر ريادةً وابتكارًا في قطر. ويتميّز بنك دخان بكونه البنك الأكثر تقدمًا في قطر في مجال الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تضم محفظته مجموعة متنوّعة من المنتجات والخدمات المصرفية الحائزة جوائز مرموقة على الصُعد كافة، المحلية والإقليمية والعالمية.

وتأتي هذه الألقاب جنبًا إلى جنبٍ مع الجوائز والتقديرات السابقة لتتوّج مسيرة البنك من حيث الخدمات المصرفية الرائدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وعلى مدار العقد الماضي، يحمل بنك دخان في جعبته مجموعة من جوائز التميّز في مجال تقديم الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة، والاعتراف به كمؤسسة مصرفية رائدة في مجالات عدّة، ما يُمهّد الطريق أمامه ليُصبح، في المستقبل القريب، أحد أبرز مجموعات الخدمات المالية الإسلامية الرائدة في العالم التي انطلقت مسيرتها من دولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X