fbpx
الراية الرياضية
وسط تكهنات بشأن مُستقبله مع اليوفي

بيرلو يحتفظ بهدوئه

ميلانو- رويترز:

يُصر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على أنه لم يتأثر بتكهنات بشأن مُستقبله قبل زيارة حاسمة إلى أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم. وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجري مُرشح للعودة في نهاية الموسم عقب موسم مخيب للفريق القادم من تورينو.

وأبلغ بيرلو الصحفيين أمس: «أنا على ما يُرام، تحدّثت مع ملاك النادي، وهو ما يحدث غالبًا وليست أول مرة، تحدثنا قليلًا عن كل شيء أنا هادئ بشأن وظيفتي، أتطلع للحاضر، أنا مدرب يوفنتوس وسعيد بالوجود هنا، أشعر بالهدوء والتركيز على ما يجب أن أفعله، يجب قيادة هذا الفريق إلى دوري أبطال أوروبا ومحاولة الفوز بكأس إيطاليا أركز بشدة على ذلك وليس لدي الوقت لقراءة الصحف». وخرج فريق المدرب بيرلو من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو في دور ال 16 ويُواجه معركة للتأهل للبطولة الموسم المقبل.

والتعادل 1-1 مع فيورنتينا وضع يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 66 نقطة مُتساويًا مع نابولي صاحب المركز الثالث وميلان الخامس قبل رحلته لمُواجهة أودينيزي صاحب المركز 11 اليوم. وقال بيرلو: «تتبقى خمس مباريات وتساوي 15 نقطة بالإضافة إلى نهائي كأس إيطاليا، إنها لحظة حسّاسة وحاسمة ونحتاج لجمع النقاط للوصول إلى هدفنا بالتأهل لدوري الأبطال كافة المُباريات مُهمة ونركز على مواجهة اليوم أمام أودينيزي».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X