fbpx
فنون وثقافة

beIN  تمدد عروض التوفير المُبكّر

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، تمديد عروض التوفير المُبكّر حتى 31 مايو الجاري، ما يتيح الفرصة أمام عشَّاق الرياضة لمُتابعة أقوى البطولات العالمية التي تُقام هذا الصيف، والتوفير في قيمة الاشتراكات، وذلك عقب إعلانها مُؤخرًا عن باقات رياضية وترفيهية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحظى المُشتركون الذين يُبادرون بالاستفادة من عروض التوفير المُبكّرة بفرصة الحصول على باقة «قمّة» مجانًا لثلاثة أشهر عند اشتراكهم لمُشاهدة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 وبطولة كوبا أمريكا 2021. وهناك عروض أخرى تتيح للمُشاهدين توفير ما يُعادل 4 أشهر من قيمة الاشتراك عند اشتراكهم لمُشاهدة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 وبطولة كوبا أمريكا 2021 وبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال المُقرر إقامتها في الكاميرون2021. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمُشتركين توفير ما يصل إلى ستة أشهر من قيمة الاشتراك في باقة «قمّة» ومُتابعة كل من كأس الأمم الأوروبية 2020 وكأس الأمم الإفريقية توتال المُقرّرة في الكاميرون 2021 وكوبا أمريكا وكأس العالم 2022 في قطر.

كما يُمكن للمُشتركين الحاليين الاستفادة من بعض العروض المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى إمكانية الوصول مجانًا لبطولة كوبا أمريكا2021 عند إضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية إلى اشتراكاتهم. بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل المُشتركون الجدد مجانًا على جهاز استقبال Media Server الذي يوفّر دقة 4K مع التركيب المجاني عند الاشتراك في باقة «قمة». وتضمن هذه الباقة لمُشاهدي beIN أفضل تجربة مُشاهدة مُمكنة، وذلك من خلال 100 قناة تقدّم مجموعة من خيارات المُحتوى الحصري والمتميز وتوفر مُشاهدة فائقة الدقة 4K. ويتضمّن ذلك أيضًا وصولًا مجانيًا لمنصةbeIN CONNECT الإلكترونية، ورصيدًا شهريًا بقيمة 20 دولارًا في متجرbeIN ON DEMAND وقناة beIN BOX OFFICE.

ويحصل المُشاهدون الذين يشتركون الآن في باقة «تميز» على جهاز استقبالPVR Plus مجانًا مع التوصيل المجاني للمنزل. وتتيح هذه الباقة للمُشتركين بها إمكانية مُتابعة كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي المُمتاز، وكذلك الاستمتاع بأحدث خيارات المُحتوى الترفيهي. وبالإضافة إلى 91 قناة رياضية وترفيهية توفرها هذه الباقة، يحظى المُشتركون أيضًا بفرصة الوصول مجانًا لمنصةbeIN CONNECT الإلكترونية والحصول على رصيد شهري بقيمة 16 دولارًا على متجر beIN ON DEMAND وقناة beIN BOX OFFICE.

وتتيح beIN ضمن باقاتها الجديدة خدمة «المُشاهدة من أي مكان» TV-Everywhere الشهيرة عبر منصة beIN CONNECT الإلكترونية لمزيد من المُشتركين، ما يُعظِّم القيمة إلى أقصى حد لدى المُشاهدين المُشتركين في باقات «انطلاقة» و»تميز» و»قمّة» والبث المُباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X